عودة الكبار.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري

يلعب النادي الأهلي في مواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، عصر اليوم الأربعاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 نوفمبر 2023
عودة الكبار.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري

يلعب النادي الأهلي في مواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، عصر اليوم الأربعاء، في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، استقر على عودة اللاعبين الكبار إلى تشكيل الشياطين الحمر أمام فريق سيراميكا كليوباترا بحثا عن تحقيق الفوز والاقتراب من قمة الدوري المصري.

ويضم تشكيل النادي الأهلي المتوقع، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: كريم الدبيس، وياسر إبراهيم، ومحمد عبد المنعم، ومحمد هاني، وفي خط الوسط: إمام عاشور، ومروان عطية، وأحمد نبيل "كوكا"، وفي الهجوم: بيرسي تاو، وحسين الشحات، وأنتوني موديست.

قائمة الأهلي في مباراة سيراميكا كليوباترا

شهدت قائمة النادي الأهلي في مباراة سيراميكا كليوباترا، عودة حارس مرمى الفريق وقائده محمد الشناوي، والظهير الأيمن أكرم توفيق، والجناح الهجومي حسين الشحات، وذلك بعد غيابهم عن المباراة الماضية أمام فريق المقاولون العرب بقرار من المدير الفني للفريق مارسيل كولر من أجل منحهم راحة في ظل ضغط المباريات الذي يعاني منه الفريق.

ويغيب عن قائمة النادي الأهلي في مباراة اليوم، مهاجم الفريق محمود عبد المنعم "كهربا" بسبب الإيقاف، بالإضافة إلى الظهير الأيسر التونسي علي معلول والمدافع محمود متولي ولاعب خط الوسط عمرو السولية والمهاجم صلاح محسن، وذلك بسبب عدم الجاهزية.

وضمت قائمة النادي الأهلي في مباراة سيراميكا كليوباترا، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، ومصطفى مخلوف، وفي خط الدفاع: ياسر إبراهيم، ومحمد عبد المنعم، ورامي ربيعة، ومحمد هاني، وكريم فؤاد، وأكرم توفيق، وكريم الدبيس.

كما ضمت القائمة في خط الوسط: حسين الشحات، ومروان عطية، وأليو ديانج، وكريم نيدفيد، وأحمد نبيل كوكا، وأحمد عبد القادر، ومحمد مجدي أفشة، وإمام عاشور، وطاهر محمد طاهر، وبيرسي تاو، وفي الهجوم: أنتوني موديست.

ويحتل النادي الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط من 3 مباريات لعبها حتى الآن، ويحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الـ13 برصيد 7 نقاط بعد الفوز في مباراتين والخسارة في مباراتين والتعادل في مباراة واحدة.

تاريخ مواجهات الأهلي وسيراميكا كليوباترا

يلعب النادي الأهلي اليوم مباراته السابعة في مواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، وذلك منذ صعود الأخير إلى بطولة الدوري المصري الممتاز.

ولعب النادي الأهلي 6 مباريات في مواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، وحقق الشياطين الحمر الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين ولم يخسر أي مواجهة أمام سيراميكا.

وبدأ النادي الأهلي مواجهاته أمام فريق سيراميكا كليوباترا بالفوز بنتيجة 2-0، ثم كرر الفوز بنتيجة 4-0، ثم تعادل بنتيجة 1-1، وفوز آخر بنتيجة 4-0، وتعادل ثاني بنتيجة 1-1، وفوز أخير بنتيجة 1-0.

من هو حكم مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا؟

أعلنت لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم المصري، عن طاقم تحكيم مباراة النادي الأهلي أمام فريق سيراميكا كليوباترا.

ويدير المباراة الحكم عبد العزيز السيد، ويعاونه يوسف البساطي حكم مساعد أول، وهشام الدسوقي حكم مساعد ثاني، وإبراهيم محجوب حكما رابعا.

ويتواجد على تقنية الفيديو "الفار" الحكم محمد الحنفي، ويعاونه الحكم محمد علاء هاشم.

وأدار الحكم عبد العزيز السيد مباراة واحدة لفريق سيراميكا كليوباترا خلال الموسم الحالي من بطولة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بخسارة سيراميكا أمام فريق الاتحاد السكندري بنتيجة 1-0، ولم يدر أي مباراة للنادي الأهلي حتى الآن.

وأدار الحكم عبد العزيز السيد 7 مباريات سابقة لفريق سيراميكا كليوباترا، وحقق سيراميكا الفوز في مباراتين وتعادل في 3 مباريات وخسر في مباراتين.

كما قاد الحكم عبد العزيز السيد 6 مباريات للنادي الأهلي الذي حقق الفوز في 5 مباريات منها وتعادل في مباراة واحدة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة