سيراميكا كليوباترا يصدم جماهير الأهلي بشأن قندوسي

في ظل رغبة جماهير الأهلي في استعادة قندوسي

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2023
سيراميكا كليوباترا يصدم جماهير الأهلي بشأن قندوسي

كشف معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، عن مفاجأة تخص الجزائري أحمد قندوسي الذي انتقل إلى صفوف الفريق على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف النادي الأهلي المصري.

وفي تصريحاته لبرنامج طويلة وعالية اليوم الأحد، أكد البطاوي أن عقد قندوسي هو إعارة لموسم واحد ولكن هناك أمر مثل صدمة إلى جماهير الفريق الأحمر. 

وأوضح البطاوي: "لا يوجد بند في عقد سيراميكا كليوباترا يمنحهم حق شراء اللاعب"، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أن الأهلي ليس لديه حق في إنهاء فترة الإعارة أيضًا.

وأشار إلى أن "قندوسي قد صنع الفارق مع سيراميكا كليوباترا هذا الموسم بفضل الحرية التي أعطاها له أيمن الرمادي، المدير الفني، داخل الملعب، وهو الأمر نفسه لباقي لاعبي وسط الملعب".

وأكمل قائلاً: "كان الفوز على بيراميدز في الجولة السادسة مهمًا بعد الخسارة أمام طلائع الجيش"، مشيرًا إلى أن الفريق لديه ميزة في مواجهات بيراميدز.

وأضاف: "سيراميكا كليوباترا هو أحد الفرق القلائل في الدوري التي تتمتع بالسيطرة على الكرة، ولكنه لعب بشكل مختلف أمام بيراميدز واستغل الفرص المتاحة له".

وأشار إلى أن المواجهة المقبلة مع الأهلي مهمة جدًا وصعبة، خاصة بعد خروج الأهلي من دوري أبطال أفريقيا، ولكن سيراميكا كليوباترا يركز على تحقيق نتيجة جيدة في هذه المباراة.

الجدير بالذكر أن قطاع من جماهير الأهلي كانت تطالب بقطع إعارة أحمد قندوسي مع نادي سيراميكا كليوباترا والاستفادة من تألقه في الدوري المصري خاصة في ظل انخفاض مستوى بعض لاعبي خط الوسط بالنادي الأحمر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة