الجماهير المغربية تستقبل أسود الأطلس بعد إنجازها التاريخي

الجماهير المغربية تحتفل بنجوم منتخب بلادها بعد التأهل لنصف نهائي المونديال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022
الجماهير المغربية تستقبل أسود الأطلس بعد إنجازها التاريخي

استقبلت الجماهير المغربية بأعداد غفيرة، نجوم منتخب أسود الأطلس بعد عودته إلى بلاده عقب تحقيقه للإنجاز التاريخي بالتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 بقطر.

وانتظرت جماهير الكرة المغربية نجوم أسود الأطلس الذين تلقوا التهنئة منهم من خلال وجودهم على سطح حافلة مكشوفة جابت بهم شوارع المملكة المغربية.

وأبدت الجماهير المغربية سعادتها الكبيرة بالإنجاز التاريخي لمنتخب بلادها وذلك من خلال تحية نجوم أسود الأطلس والهتاف لكل لاعب في تشكيلة الفريق.

كما التقى العاهل المغربي، الملك محمد السادس، بجميع اللاعبين والتقط صورة تذكارية معهم مع تكريم واستضافة أمهات اللاعبين كذلك.

يذكر أن المنتخب المغربي أصبح أول منتخب عربي وأفريقي يتمكن من الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم على مر التاريخ منذ إنشاء البطولة وانطلاقها عام 1930.

الجدير بالذكر أن المنتخب المغربي تمكن خلال مشواره في كأس العالم من التفوق على منتخبات عريقة مثل المنتخب البلجيكي والمنتخب الإسباني والمنتخب البرتغالي.

كما تمكن المنتخب المغربي كذلك من الفوز على المنتخب الكندي والتعادل مع المنتخب الكرواتي في دور المجموعات.

وصمد المنتخب المغربي حتى نصف النهائي بشباك لم تهتز بأقدام المنافسين، بل سكن شباكه هدف وحيد بطريق الخطأ عن طريق اللاعب نايف أكرد.

وكان المنتخب المغربي قريباً من التأهل إلى المباراة النهائية لولا الإصابات التي أثرت على نجوم الفريق وأضعفت من المستوى الذي قدموه أمام المنتخب الفرنسي وكذلك في مباراة تحديد المركز الثالث أمام المنتخب الكرواتي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة