اجتماع كاسيميرو مع أنشيلوتي يحسم مصير انتقاله لمانشستر

النجم البرازيلي يفكر جدياً في قبول عرض الشياطين الحمر

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أغسطس 2022
اجتماع كاسيميرو مع أنشيلوتي يحسم مصير انتقاله لمانشستر

ينتظر أن يحسم الاجتماع بين البرازيلي كاسيميرو نجم ريال مدريد، والإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي، مصير انتقال لاعب الوسط لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتقدم مانشستر يونايتد بعرض لضم كاسيميرو من ريال مدريد بعد البداية الكارثية للفريق في الموسم الجاري والتي تلقي فيها الفريق هزيمتين في أول مباراتين بالبريميرليغ لهذا الموسم.

وتلقى مانشستر يونايتد هزيمتين أمام برايتون بهدفين، وكذلك أمام برينتفورد بأربعة أهداف دون رد.

ويطمح مانشستر يونايتد إلى تدعيم خط وسط الفريق بالتعاقد مع كاسيميرو الذي كان سبباً في تتويج الفريق بالعديد من الألقاب خلال السنوات الماضية.

وتقدم مانشستر بعرض تصل قيمته إلى 60 مليون إسترليني للحصول على خدماته وهو ما سيجعله أعلى لاعبي الفريق الإنجليزي من حيث الراتب في حالة إتمام الصفقة.

وسيحسم الاجتماع بين كاسيميرو وأنشيلوتي مصيره مع النادي خاصة أن اللاعب ما يزال يمتلك عقداً مع الفريق يمتد حتى عام 2025.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن كاسيميرو يفكر جدياً في قبول عرض مانشستر خاصة وأن الراتب أكبر بفارق ملحوظ عما يتقاضاه في الفريق الملكي بالإضافة إلى وجود صفقات مثل الفرنسي أوريلين تشواميني وكذلك إدواردو كامافينغا وهو ما يهدد فرص اللاعب في التواجد بالتشكيلة الأساسية خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن إدارة ريال مدريد قررت احترام رغبة اللاعب لما قدمه من خدمات كبيرة للفريق خلال السنوات الماضية وستقبل العرض في حالة موافقته عليه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة