ميسي يضع شروطاً جديدة من أجل التجديد لباريس

النجم الأرجنتيني يضع مطالبه الأخيرة أمام باريس سان جيرمان وإدارته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
ميسي يضع شروطاً جديدة من أجل التجديد لباريس

وضع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان شروطاً جديدة أمام إدارة النادي الفرنسي من أجل الموافقة على تمديد عقده مع الفريق خلال الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسي أن ميسي ووالده ووكيل أعماله خورخي ميسي رفضا تجديد العقد بالراتب الحالي الذي يتقاضاه مع النادي.

وأضافت الصحيفة أن ميسي يبحث عن زيادة راتبه مع النادي الفرنسي في الموسم المقبل ويرى بأنه يستحق ذلك وهو الأمر الذي يوافقه فيه خورخي والده.

ويعتقد ميسي أن تتويجه بلقب كأس العالم 2022 في قطر يجعله من صفوة نجوم كرة القدم في العالم وعلى النادي الفرنسي تقديره وزيادة عقده وليس محاولة إقناعه بالاستمرار مع النادي بذات الراتب أو براتب أقل.

الجدير بالذكر أن الصحيفة الفرنسية أبرزت رفض ميسي الانتقال إلى نادي الهلال السعودي بقيمة 400 مليون يورو في الموسم وهو ما يؤكد بأن اللاعب الأرجنتيني قادر على الانتقال إلى أندية تمنحه الراتب الأعلى في تاريخ كرة القدم.

ويرغب ميسي في الاستمرار بين الأندية الأوروبية لأنه يسعى للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مرة جديدة خلال ما تبقى من مسيرته.

وتشير الصحيفة الفرنسية إلى أن مفاوضات ميسي مع برشلونة مستمرة ولكنها ليست متعلقة بالمطالبات المالية وأن الموقف مختلف مع النادي الكتالوني.

وذكرت الصحيفة الفرنسية أن ميسي توجه بطلب آخر إلى باريس سان جيرمان وهو التعاقد مع مدير فني جديد للنادي في الموسم المقبل يكون على مستوى وطموحات النادي.

وتتوقع الصحف بأن يرحل كريستوف غالتيه عن منصبه في باريس سان جيرمان خلال الصيف المقبل وهو ما يعني بأن النادي الفرنسي سيتعاقد مع مدرب جديد ولكن يتبقى تحديد هويته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة