ميسي يقود إنتر ميامي الأمريكي إلى إنجاز تاريخي جديد

نجح فريق إنتر ميامي في الفوز على فريق سينسيناتي بركلات الترجيح

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
ميسي يقود إنتر ميامي الأمريكي إلى إنجاز تاريخي جديد

قاد ليونيل ميسي فريق إنتر ميامي الأمريكي، إلى إنجاز تاريخي جديد بعد التأهل إلى نهائي بطولة كأس أمريكا المفتوحة، وذلك للمرة الأولى في تاريخ النادي.

ونجح فريق إنتر ميامي في الفوز على فريق سينسيناتي بركلات الترجيح، بعد انتهاء مباراة الدور نصف النهائي للبطولة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3، ليفوز فريق إنتر ميامي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4.

وساهم قائد منتخب الأرجنتين في فوز فريق إنتر ميامي بعد صناعته لهدفين في المباراة، منهم هدف تعادل فريقه في الدقيقة 97 من الوقت الأصلي للمباراة.

ومن المقرر أن يواجه فريق إنتر ميامي فريق هيوستون دينامو، في المباراة النهائية لبطولة كأس أمريكا المفتوحة يوم 27 سبتمبر المقبل.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يتأهل فيها فريق إنتر ميامي إلى نهائي بطولة كأس أمريكا المفتوحة، فيما سبق أن فاز فريق هيوستون دينامو بلقب البطولة.

ميسي يواصل كتابة التاريخ مع فريق إنتر ميامي

لم يتعرض فريق إنتر ميامي الأمريكي للخسارة في أي مباراة منذ مشاركة ليونيل ميسي مع الفريق، حيث لعب معهم 8 مباريات حتى الآن.

كما تأهل فريق إنتر ميامي إلى الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال كونكاكاف لموسم 2024.

وقاد ليونيل ميسي فريق إنتر ميامي للفوز بلقب بطولة كأس الدوريات الأمريكية، منذ أيام، ليحصل الفريق على اللقب الأول في تاريخه.

وحصل ليونيل ميسي على اللقب رقم 44 خلال مسيرته الكروية مع أندية برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميامي الأمريكي، ومنتخب الأرجنتين، ليتصدر قائمة اللاعبين الأكثر تتويجا بالبطولات في تاريخ كرة القدم.

وحصل ليونيل ميسي على لقب هداف بطولة كأس الدوريات الأمريكية برصيد 10 أهداف أحرزها خلال 7 مباريات، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة.

وكان فريق إنتر ميامي الأمريكي قد تعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة مجانية بعد انتهاء تعاقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة