باريس سان جيرمان يُغري ميسي بعرض جديد

يبدو أنالبرغوثسيتواج في العاصمة الفرنسية لسنوات إضافية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023
باريس سان جيرمان يُغري ميسي بعرض جديد

تواصل إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مساعيها للاحتفاظ بتواجد الأرجنتيني ليونيل ميسي ضمن قوام الفريق لأطول فترة ممكنة.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن النادي العاصمي فتح محادثات مع ميسي ووكيل أعماله للحديث عن عقد جديد يضمن له مكاسب جديدة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو المقبل، لكن يرغب النادي الفرنسي بقيادة ناصر الخليفي، في استمرار الأرجنتيني بطل كأس العالم قطر 2022.

تفاصيل عقد ميسي الجديد

وستُعقد جلسة جديدة بين باريس سان جيرمان ووالد ميسي ووكيل أعماله في العاصمة الفرنسية خلال الأسابيع المقبلة للتحدث حول تفاصيل العقد المقترح وذلك بعدما وافق اللاعب مبدئياً على التواجد لمواسم إضافية.

ويعد الراتب السنوي هو الملف الأبرز في محادثات اللاعب مع إدارة ناديه ويحصل ميسي خلال الفترة الحالية على 30 مليون يورو صافي الضرائب رغم تقدم عمره نسبياً.

ويرى ميسي أنه قادر على مواصلة العطاء بنفس الكفاءة والأداء خلال المواسم المقبلة خاصة بعدما قاد منتخب الأرجنتين لتحقيق لقب كأس العالم 2022 في قطر على حساب حامل اللقب منتخب فرنسا.

عروض أخرى في طريق ميسي

ويحظى ليونيل ميسي باهتمام عدد من الأندية الراغبة في تحقيق تقدم على الجوانب التسويقية خاصة في الدوري الأمريكي وكذلك الدوري الصيني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة