• معلومات شخصية

    • الاسم الكامل

      ناردين فرج

    • اسم الشهرة

      ناردين فرج

    • الفئة

      إعلامية,ممثلة

    • اللغة

      العربية، الإنجليزية

    • مكان وتاريخ الميلاد

      02 سبتمبر 1981 (العمر 42 سنة)
      القاهرة، مصر

    • التعليم

      جامعي

    • الجنسية

      مصر

    • بلد الإقامة

      مصر

    • الزوج

      كريم ندى

    • أسماء الأولاد

      مايادانا

    • عدد الأولاد

      2

    • سنوات النشاط

      2008 - حتى الآن

  • معلومات خفيفة

    • البرج الفلكي

      برج العذراء

  • معلومات التواصل الإجتماعي

السيرة الذاتية

عملت في مجال التقديم فنجحت فيه بشكل كبير وحققت شعبية كبيرة، ثم تمكنت من إثبات نفسها كممثلة بمشاركتها في عدد من الأعمال الفنية، إنها الإعلامية والممثلة المصرية ناردين فرج التي تبدع حاليًا في مسلسل "الغرفة 207" تعرف على حياتها ومسيرتها الفنية في السطور التالية.

حياة ناردين فرج ونشأتها

هي مقدمة برامج ومنتجة وممثلة مصرية من أصول لبنانية ولدت في 2 سبتمبر عام 1981 في مدينة القاهرة، ووالداها من مدينة الإسكندرية.

درست ناردين إدارة الأعمال، وبعدها اتجهت إلى العمل في مجال الإذاعة عام 2008 من خلال أحد أصدقائها، وتمكنت فيما بعد الانتقال إلى التلفزيون وعملت في محطة أو تي في المصرية.

تزوجت ناردين من رجل الأعمال اللبناني المصري كريم ندى، ولديها منه ابنتان، وهما مايا ودانا، وابنتها مايا لاعبة كرة قدم.

مشوارها المهني

بدأت ناردين فرج مشوارها المهني في مجال الإذاعة، حيث ساعدها صديقها أحمد فهمي الذي كان مديرًا لإذاعة "نجوم إف إم" حينما أخبرته برغبتها في أن تصبح مذيعة ردايو، وذلك في عام 2008.

لم يأخذ صديقها طلبها على مجمل الجد في البداية، ولكن بسبب إصرارها سمح لها بعمل اختبار صوتي ليقرر إمكانية عملها في المحطة، حيث رفض أن يتوسط لها.

بعد أسبوعين من إجراء الاختبار الصوتي فوجئت ناردين باتصال من الإذاعة لتعمل فيها مقدمة برنامج صباحي مباشر، حيث كان مقدم برنامج "عيش صباحك" أحمد يونس آنذاك قرر ترك الإذاعة فجأة.

وافقت ناردين على الفور وقررت أن تشارك في تقديم البرنامج مع مروان قدري، وخلال فترة عملها في البرنامج كانت تقوم بإعداد الفقرات وتتواصل مع الضيوف المشاركين في البرنامج.

شاركت ناردين كذلك في تجربة إنشاء إذاعة راديو النيل، وكانت المسؤولة في إذاعة "هيتس إف إم"، كما عملت كمراقبة لبرامج الراديو عام 2010، ثم انتقلت للعمل كمديرة لمحطة جديدة ستفتح قريبًا.

عملت ناردين على اختيار المذيعين وقامت بتدريبهم على كيفية الحديث في الراديو، وظلت في هذا المنصب من عام 2010 إلى عام 2013، كما كانت مسؤولة عن إحضار متطلبات المذيعين وتدريبهم، وتقرر البرامج الجديدة ومراقبة أداء المذيعين وغيرها من مهام المدير.

عملها في التلفزيون

بدأت ناردين فرج عملها في التلفزيون عام 2007 من خلال محطة أو تي في المصرية، وقدمت فيها برنامج نسائي، وكانت تعد فقرات البرنامج التي يتم مناقشتها كل حلقة.

في الفترة ما بين 2009 إلى 2011 قدمت ناردين برنامجين في القناة، الأولى كان برنامجا صباحيا اجتماعياً مخصصا لربات البيوت، كما قدمت برنامجًا عن الأفلام والسينما.

قدمت كذلك برنامج "قعدة ستات" وهو برنامج يشارك في تقديمه 4 مذيعات، كما شاركت في تقديم أربع أو خمس حلقات إذاعية.

بداية من عام 2012 قدمت ناردين برنامجًا سياسيًا في فترة الانتخابات الرئاسية، حيث أجرت مقابلات مع المرشحين للانتخابات، وكانت هذه التجربة بمثابة تحدي بالنسبة لها، حيث انتقلت من العمل في مجال الترفيه والفن إلى العمل في السياسة.

انتقلت بعد ذلك إلى قناة CBC وقدمت برنامجًا صباحيًا مع مجموعة من مذيعي الراديو المصريين، وفي عام 2015 انتقلت للعمل في قناة MBC.

قدمت ناردين فقرة "آرابز غوت تالنت إكسترا" في الموسمين الثالث والرابع، وفي عام 2015 قدمت برنامج "إي تي بالعربي" على شاشة MBC4، وحققت شهرة كبيرة من خلال هذا البرنامج.

في عام 2017 تم اختيارها مقدمة في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى، وفي ديسمبر من العام نفسه قدمت الموسم الثاني من برنامج المواهب "ذا فويس كيدز" على شاشة MBC.

في العام التالي قدمت الموسم الرابع من برنامج "ذا فويس" مع الإعلامي السعودي بدر آل زيدان، وفي سبتمبر من العام نفسه قدمت حفلة ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية.

قدمت ناردين كذلك برنامج مع مجلة "فوغ" العالمية يُذاع على الإنترنت خلال مهرجان الجونة السينمائي، وتقوم فكرة البرنامج على استضافة الفنانين المشاركين في المهرجان.

في عام 2020 قدمت الموسم الثالث من برنامج "ذا فويس كيدز" ولكنها قررت الانسحاب من البرنامج قبل انتهائه بحلقتين دون أن توضح أي أسباب لهذا القرار.

في عام 2021 قدمت ناردين حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة

عملها كممثلة

بدأت الإعلامية ناردين فرج الحصول على عروض للتمثيل منذ 10 سنوات حينما كانت تعمل مذيعة في إذاعة نجوم إف إم، ومنها مسلسل "الجامعة"، ولكنها كانت ترفض لأنها لم تكن ترى نفسها على أنها ممثلة.

كانت ناردين في هذه الفترة في بداية عملها في الإذاعة وترغب في إثبات نفسها وتطوير ذاتها أكثر، ولهذا السبب كانت ترفض باستمرار العروض التي تقدم لها على الرغم من أنها كانت تعرض بشكل سنوي.

كانت النقطة الفارقة في حياتها عندما عرض عليها المخرج هاني خليفة المشاركة في مسلسل "فوق مستوى الشبهات" مع النجمة يسرا، وحينها قررت المشاركة في، لتقدم أول أدوارها كممثلة عام 2016 في هذا المسلسل، وقدمت فيها شخصية "مريم".

في عام 2017 كررت تجربة التمثيل مرة أخرى مع الفنانة يسرا في مسلسل "الحساب يجمع" وحصلت على مشاهد أكبر في هذا العمل، حيث عملت بشكل كبير على تطوير مهارتها، وحضرت ورشة تمثيل مع مدرب أمريكي لأكثر من عام.

انشغلت ناردين بعد ذلك بالعمل كمقدمة برامج، لتعود إلى التمثيل مرة أخرى في مسلسل "ليه لأ" من بطولة أمينة خليل، وهالة صدقي، وشيرين رضا، وهاني عادل، ومحمد الشرنوبي، ومحسن محيي الدين، وغيرهم.

في عام 2021 شاركت ناردين في مسلسل "لعبة نيوتن" مع الفنانة منى زكي، ومحمد فراج، وفي العام نفسه شاركت في مسلسل "قصر العين" من بطولة دينا الشربيني.

في عام 2022 شاركت في مسلسل "سوتس بالعربي" ثم شاركت في فيلم "الجريمة" من بطولة أحمد عز، منة شلبي، وماجد الكدواني.

حققت ناردين شهرة وساعة بمشاركتها في مسلسل "الغرفة 207" من بطولة محمد فراج، وريهام عبد الغفور، ومراد مكرمن ويوسف عثمان، ومريم الخشت وغيرهم وحققت نجاحًا كبيرًا بدورها في هذا العمل.

تدور أحداث القصة عام 1968 داخل فندق به غرفة رقمها 207 تحدث فيها أحداث رعب، وعلى الرغم من ذلك يصر صاحبها على أن يبقيها مفتوحة لرواد الفندق، حتى إنها أودت بحياة كل من عاش فيها، وقليل منهم من تمكنوا القرار منها.

تقدم ناردين في هذا المسلسل شخصية "سارة" وهي فتاة تعاني من العديد من الأزمات، حيث تعرضت للخيانة من حبيبها، وانتحرت صديقتاه بسبب خيانة حبيبها لها.

أنا حاليًا أحتاج العمل على نفسي بشكل أكبر وأطور من موهبتي، حتى أرى ما إذا كنت أستطيع تقديم شيء مختلف أم لا، لأنني لا أريد أن أمثل لمجرد التمثيل، بل أتمنى أن أتعلم شيئًا ما من تلك المهنة.

أهم الأعمال

  • ذا فويس كيدز

  • آراب غوت تالنت

  • فوق مستوى الشبهات

  • الغرفة 207

جميع أخبار