نتائج الدوري المصري اليوم .. بيراميدز يعمق جراح الأخضر البورسعيدي

تلقى فريق المصري البورسعيدي هزيمة جديدة في الدوري المصري الممتاز على يد منافسه بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك ضمن فاعليات الجولة رقم 21 من عمر المسابقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مايو 2022
نتائج الدوري المصري اليوم .. بيراميدز يعمق جراح الأخضر البورسعيدي

تلقى فريق المصري البورسعيدي هزيمة جديدة في الدوري المصري الممتاز على يد منافسه بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك ضمن فاعليات الجولة رقم 21 من عمر المسابقة.

سيطر رفاق المدرب اليوناني تاكيس جونياس على مجريات اللعب في معظم أوقات المباراة وسط تراجع لأبناء المدير الفني التونسي معين الشعباني.

وسجل أهداف فريق بيراميدز اللاعبين إبراهيم عادل وفاخري لاكاي إلى جانب هيثم العيوني بالخطأ في مرماه، وعاد المحترف لتسجيل هدف الأخضر الوحيد.

تصريحات تاكيس جونياس

قال اليوناني تاكيس جونياس في تصريحات للموقع الرسمي لـبيراميدز، "سعداء بالفوز الصعب على المصري، المباراة كانت هامة بالنسبة للفريق. المصري حاول إغلاق المساحات وعدم المغامرة. وفي الشوط الثاني نجح الفريق في تحويل سيطرته الكاملة إلى أهداف وتسجيل 3 أهداف"

وأضاف "المرحلة الماضية كانت صعبة مع عدم تحقيق الفوز في 3 مباريات متتالية وكان من الضروري الانتصار في مواجهة المصري".

وتابع "من الجيد دخول فترة التوقف الدولي الطويلة بانتصار".

وواصل "الفريق يأخذ كل مباراة يلعبها بهدف الفوز وحصد الثلاث نقاط، والمشوار ما يزال طويلا. الفريق يتطور من مباراة لأخرى، ومن الجيد الخروج من مرحلة سوء الحظ وتحقيق انتصار مهم".

تصريحات لاعب بيراميدز

قال محمد صادق، لاعب فريق بيراميدز، في تصريحات صحفية عقب اللقاء، "الفوز جاء في توقيت مناسب بعد ثلاث مباريات بدون انتصار وعاد بالفريق مرة أخرى للمنافسة على اللقب".

وأضاف "المرحلة الماضية لم تكن النتائج جيدة ومرضية بالنسبة لطموح الفريق وأهدافه في الدوري".

وتابع "من الجيد تحقيق هذا الانتصار الذي جاء في توقيت مناسب وقبل توقف طويل للدوري".

واختتم محمد صادق حديثه "الفريق سيعمل جيدا مع جهازه الفني لتفادي بعض الأخطاء خلال فترة التوقف ليعود بصورة جيدة لاستكمال مشوار البطولة".

نتيجة مباراة فيوتشر وإيسترن كومباني

خطف إيسترن كومباني التعادل من منافسه فيوتشر بنتيجة 1-1 في لقاء حمل طابع دفاعي في معظم أوقاته.

وتقدم اللاعب الدولي أحمد رفعت لرفاق المدرب علي ماهر في الدقيقة 13، وسجل اللاعب محمد صالح هدف التعادل لصالح إيسترن كومباني في الدقيقة 43.

ويحتل فريق فيوتشر المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 36 نقطة فيما يتواجد إيسترن كومباني في المركز الأخير برصيد 13 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة