الرجاء يعمق جراح الوداد ويهزمه في كأس العرش المغربي

هزيمة جديدة لنادي الوداد

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يوليو 2023
الرجاء يعمق جراح الوداد ويهزمه في كأس العرش المغربي

واصل نادي الوداد خسارته للألقاب هذا الموسم بعد هزيمته أمام نادي الرجاء بهدف في نصف نهائي كأس العرش المغربي بعدما سجل لاعب الفريق أرسين زولا هدفاً بالخطأ في مرماه.

وعانى نادي الوداد هذا الموسم من الهزائم المؤلمة بعدما خسر أمام الأهلي المصري في نهائي دوري أبطال أفريقيا في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة العودة.

ولم تتوقف اللحظات الحزينة لنادي الوداد المغربي عند ذلك الحد بل تعرض أيضاً لخسارة لقب الدوري المغربي في الجولة الأخيرة من البطولة لصالح الجيش الملكي.

وترى جماهير نادي الوداد أن فريقها انهار ذهنياً خلال الفترة الأخيرة من الموسم بعد هزيمة نهائي دوري أبطال أفريقيا وهو ما كلف النادي بطولتي الدوري والكأس كذلك.

الجدير بالذكر أن نادي الوداد كان حاملاً للقب دوري أبطال أفريقيا بجانب بطولة الدوري المغربي ولكنه لم يتمكن من الحفاظ على لقبيه هذا الموسم.

ويتوقع الخبراء أن يقوم نادي الوداد بالعديد من التغييرات داخل الفريق من أجل التعاقد مع نجوم جدد يساعدون النادي على العودة لمنصات التتويج مرة أخرى خلال الموسم المقبل.

وبرغم خسارة الوداد لنهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم ولكنه ضمن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية لعام 2025 والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية وستضم 32 نادياً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة