أمير مرتضى يوضح أسباب تفوق الزمالك على الإسماعيلي

تحدث أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك عن أسباب تفوق الفارس الأبيض على الإسماعيلي

  • تاريخ النشر: السبت، 28 مايو 2022
أمير مرتضى يوضح أسباب تفوق الزمالك على الإسماعيلي

تحدث أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك عن أسباب تفوق الفارس الأبيض على الإسماعيلي.

تمكن فريق الزمالك من تحقيق الفوز على منافسه الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، ضمن فاعليات الجولة رقم 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سيطر الفارس الأبيض على مجريات اللعب في معظم أوقات المباراة وسط ظهور هجومي للدارويش من فترة للأخرى.

وجاء هدف التقدم لصالح الزمالك في الدقيقة 41 عن طريق الدولي المغربي أشرف بن شرقي، وتعادل للإسماعيلي اللاعب باهر المحمدي من ركلة جزاء سددها بنجاح في الدقيقة 61، وسجل عمر السعيد هدف الفوز في الدقيقة 63.

تصريحات مرتضى منصور

قال مرتضى منصور بعد المواجهة، "حرصنا على الحديث مع اللاعبين بشكل مستمر خلال الفترة الماضية من أجل تحفيزهم ورفع حالتهم المعنوية للعودة مرة أخرى للانتصارات وهذا ما حدث اليوم".

وتابع، "قمنا برفع الضغط تماماً من على اللاعبين خلال الفترة الماضية بعد الخسارة في مباراتين، والفوز اليوم أمر جيد قبل التوقف الدولي المقبل".

وشدد على أن المباراة كانت جيدة على المستوى الفني لا سيما في ظل الحضور الجماهيري للزمالك ولفريق الإسماعيلي، مضيفا أن هناك تركيزا كبيرا داخل الفريق من الجميع للظهور بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة لمواصلة الانتصارات.

تصريحات أسامة نبيه

أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية الانتصار الذي تحقق اليوم السبت علي حساب الإسماعيلي في الدوري الممتاز.

وقال أسامة نبيه في تصريحات عقب المباراة، "مكسب قوي في توقيت مهم قبل فترة التوقف الدولي".

وواصل أسامة نبيه حديثه، "اللاعبون بذلوا جهد جيد رغم الغيابات، ومع عودة اللاعبين المصابين سنصبح أقوى".

وأكد المدرب العام عن الدفع بأبي جبل أساسي، "نجن لازم نستفيد من كل الموجودين وجميعهم على نفس المستوى وكله هي لعب والجميع لا بد أن يكون جاهزا".

تصريحات فيريرا مدرب الزمالك

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن محمد عواد حارس مرمى الأبيض شارك في لقاء طلائع الجيش في الدوري من أجل تجهيزه للقاء نصف نهائي كأس مصر أمام أسوان.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الإسماعيلي، "أخطرت عواد بمشاركته في مباراة طلائع الجيش ونصف نهائي الكأس على أن يعود بعدها أبوجبل للعب في لقاء الإسماعيلي".

وقال فيرير، "الفترة الأخيرة كان ينقص الزمالك تسجيل الأهداف والفوز في المباريات ،لأن الفريق لم يحقق الفوز أو يسجل أهداف في خمس مباريات خاضها الزمالك باستاد القاهرة".

وردا علي إحراز الهدف الأول تحت قيادته مع الزمالك في ستاد القاهرة وتحقيق الفوز الأول قال المدير الفني، "منحتهم الثقة أكبر والتدريب بشكل أكبر والتدريب علي نفس المواقف التي لم نحرز أهدافاً فيها حتى نجحنا في الفوز في مباراة اليوم وذلك لكسر حالة عدم التوفيق التي واجهتنا في الفترة الأخيرة".

وتابع فيريرا قائلا، "الفريق المنافس كان قويا وقدم مباراة قوية ونجح في العودة في اللقاء من جديد، ولكن الزمالك كان أفضل ذهنيا وفنيا في اللقاء".

وأضاف أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب مميز ولكن يوجد له بديل وعندما يغيب يشارك بديله في المباريات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة