نجم المغرب في المونديال على رادار فريق إنجليزي شهير

النجم المغربي بات في دائرة اهتمام عدد كبير من الأندية الأوروبية

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
نجم المغرب في المونديال على رادار فريق إنجليزي شهير

بات نجم المنتخب المغربي في كأس العالم 2022 بقطر على رادار فريق إنجليزي شهير وذلك بعد الأداء المميز الذي ظهر به في مواجهات المونديال.

وكشفت موقع "فوتبول إيطاليا" عن أن نادي توتنهام الإنجليزي يضع سفيان أمرابط نجم نادي فيورنتينا الإيطالي على قائمة أهدافه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويستعد نادي توتنهام الإنجليزي في التقدم بعرض رسمي إلى إدارة فيورنتينا بقيمة 50 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات أمرابط في فترة الانتقالات الشتوية.

وساهم أمرابط بقوة في تأهل المنتخب المغربي إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 بقطر وكان من نجوم أسود الأطلس خلال البطولة.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن فيورنتينا لا يرغب في التخلي عن أمرابط ولكن العروض المقدمة إلى الفريق بمبالغ كبيرة قد تدفع النادي للموافقة على بيع اللاعب.

ولا يعتبر نادي توتنهام هو الفريق الكبير الوحيد الذي يبحث عن ضم أمرابط، بل إن ليفربول الإنجليزي كذلك وأتلتيكو مدريد الإسباني يبحثان عن ضم النجم المغربي المتألق.

الجدير بالذكر أن أمرابط يبلغ من العمر 26 عاماً وشارك في 20 مباراة مع فيورنتينا خلال الموسم الجاري ما بين الدوري الإيطالي وبطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وانتقل أمربط إلى صفوف نادي فيورنتينا قادماً من نادي هيلاس فيرونا في فترة الانتقالات الشتوية لعام 2020 واستطاع أن يثبت نفسه في صفوف النادي الإيطالي قبل أن يصبح في دائرة اهتمام عدد كبير من الأندية الأوروبية الكبرى خلال الأيام الأخيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة