هل يعود الإسماعيلي إلى المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز؟

أحلام تلوح للأفق في الإسماعيلية قبل بداية الموسم الجديد في مصر

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر 2022
هل يعود الإسماعيلي إلى المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز؟

يواصل مجلس إدارة نادي الإسماعيلي بحث ملف الانتقالات الصيفية وذلك بتحديد أسماء الصفقات الجديدة والاستغناء عن قائمة الراحلين من الفريق الأول.

ويهدف مجلس الإدارة بقيادة يحيي الكومي إلى إنهاء سنوات التراجع وبداية صفحة جديدة تضمن للدارويش المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز والظهور القاري بعد غياب طويل.

ويأتي ذلك في ظل حديث متزايد عن وجود أزمة مالية وهو ما دفع الإدارة لفتح باب التبرعات من جماهير لكنها لم تسفر عن مبالغ كبيرة يمكن الاعتماد عليها خلال المرحلة المقبلة.

وفي التقرير التالي يرصد القيادي خطوات غدارة نادي الإسماعيلي في الانتقالات الصيفية حتى الآن.

ملف المدير الفني الجديد في الإسماعيلي

كانت الإدارة قد استقرت على رحيل المدير الفني حمزة الجمل وجهازه المساعد بعد النجاح في الحفاظ على تواجد الفريق ضمن الكبار في دوري الأضواء والشهرة.

وبحثت الإدارة إمكانية التعاقد مع مدربين من المدرسة الأوروبية وذلك في خطوة لتطوير الأداء الفني وبعث روح المنافسة بين اللاعبين.

أعلن النادي بعد ذلك عن التعاقد مع المدير الفني البرتغالي هيلدر كريستوفاو والذي سبق له قيادة فريق المرحلة الشباب في بنفيكا إلى جانب النصر السعودي لفترة مؤقتة ومواطنه الحزم.

وسرعان ما تراجع مجلس الإدارة عن التعاقد مع النادي بسبب الهجوم الجماهيري الكبير والانتقاد اللاذع للاختيار، لتبدأ مرحلة جديدة من البحث.

استقر الرأي هذه المرة على الاستعانة بمدرب مصري يمتلك نجاحات محلية إلى جانب خبرات الظهور في الفعاليات القارية مثل دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية.

وفتحت إدارة الإسماعيلي خطوط اتصال مع حسام حسن المدير الفني السابق لأندية المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري وبيراميدز والزمالك ومنتخب الأردن.

صفقات الإسماعيلي الجديدة 2022 الصيفية

نجحت إدارة نادي الإسماعيلي في حسم التعاقد مع عدد من اللاعبين يأتي في مقدمتهم قلب الهجوم باسم مرسي لاعب سيراميكا كليوباترا ومصر المقاصة والزمالك ومنتخب مصر السابق.

وكان الدارويش قد أعلن في وقت سابق عن الحصول على خدمات الدولي التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن النجم الساحلي والترجي والزمالك وأهلي جدة السابق، وذلك بعد أيام قليلة من ضم الغاني ياو أنور والإيفواري عبدالقادر كوليبالي.

وكانت آخر صفقات نادي الإسماعيلي الجديدة 2022 هو التعاقد مع محمود الشبراوي قادماً من صفوف فريق الجونة الهابط إلى دوري الدرجة الثانية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة