منافسة شرسة بين باريس وبرشلونة على نجم السيتي

صراع جديد بين النادي الفرنسي والكتالوني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أغسطس 2022
منافسة شرسة بين باريس وبرشلونة على نجم السيتي

يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للدخول في منافسة شرسة مع برشلونة الإسباني من أجل الفوز بخدمات البرتغالي برناردو سيلفا نجم نادي مانشستر سيتي.

وذكرت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية أن باريس سان جيرمان يخطط بجدية لضم برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي الذي لا يمانع العودة مجدداً للعب في الدوري الفرنسي.

وتأمل إدارة باريس سان جيرمان في قدرة لويس كامبوس المستشار الرياضي للنادي أن يتمكن في حسم الصفقة لصالح الفريق خاصة وأنه كان هو سبب ضم موناكو للاعب منذ عدة سنوات.  

وأشارت الشبكة الفرنسية إلى أن سعر صفقة برناردو سيلفا سيتراوح ما بين 80 إلى 85 مليون يورو.

وكان برناردو سيلفا قد انضم إلى نادي مانشستر سيتي قادماً من موناكو في عام 2017 مقابل 50 مليون يورو.

وتمكن سيلفا من الظهور بشكل رائع مع السيتي في السنوات الماضية ولكن اللاعب الذي يبلغ من العمر 27 عاماً أبدى رغبته مؤخراً في خوض تجربة جديدة.

ويطمح نادي برشلونة إلى قدرته على حسم صفقة سيلفا ولكن بشرط التخلص من الهولندي فرينكي دي يونج الذي يرفض حتى الآن الرحيل عن الفريق.

وأعلن دي يونج رفضه الانضمام إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وهو ما دفع نادي تشيلسي للتفكير في ضم اللاعب لتدعيم صفوفه خاصة وأن اللاعب يبدو عليه عدم الرغبة في ارتداء قميص الشياطين الحمر.

الجدير بالذكر أن برناردو سيلفا يلعب في صفوف مانشستر سيتي منذ خمسة مواسم تمكن خلالهم من تسجيل 48 هدفاً وتمرير 51 كرة حاسمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة