جروهي: الاتحاد سيحسم لقب الدوري بالتركيز

حارس مرمى الاتحاد يثق في قدرة فريقه على الفوز بلقب دوري روشن السعودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023
جروهي: الاتحاد سيحسم لقب الدوري بالتركيز

يثق البرازيلي مارسيلو جروهي حارس مرمى نادي الاتحاد في قدرة فريقه على التتويج بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين لهذا الموسم قبل جولتين من نهاية البطولة.

وتفوق الاتحاد بصعوبة على الباطن بهدف ضمن منافسات الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي للمحترفين لهذا الموسم، ليحافظ الفريق على صدارة الدوري.

وقال جروهي في تصريحات عقب الفوز الباطن إن المواجهة كانت صعبة أمام خصم شرس أغلق منافذ اللعب أمام لاعبي العميد ولذلك صعب عليهم مهمة الاختراق.

وأضاف الحارس البرازيلي أن الاتحاد نجح في تسجيل هدف مبكر في شباك الباطن وهو الأمر الذي منح الفريق الهدوء والأريحية ولكن كان على اللاعبين استغلال الفرص التي أتيحت للنادي في الشوط الثاني لإنهاء المباراة بدلاً من اللعب تحت توتر الخوف من التعادل حتى صافرة النهاية.

وبهذا الفوز، حافظ الاتحاد على صدارة دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 66 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني.

وأبدى جروهي عدم تخوفه من أداء الاتحاد أمام الباطن ووصف الأمر بالطبيعي خاصة وأن المنافس لعب بطريقة دفاعية بحتة ولكن المهم هو الحفاظ على نظافة الشباك والخروج بالفوز.

وأتم جروهي تصريحاته بأنه انتقل إلى صفوف الاتحاد في فترة صعبة هذا الموسم ولكنه سعيد للغاية باقتراب الفريق من تحقيق لقب الدوري قبل جولتين من النهاية وأن التركيز سيكون هو مفتاح تحقيق هذا الهدف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة