ألونسو يقرر الاستمرار مع برشلونة رغم عروض الرحيل

ماركوس ألونسو تلقى عروضا للانتقال إلى عدد من الأندية الإنجليزية

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
ألونسو يقرر الاستمرار مع برشلونة رغم عروض الرحيل

قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن ماركوس ألونسو، الظهير الأيسر لفريق برشلونة الإسباني، قرر الاستمرار مع الفريق خلال الموسم المقبل، وذلك رغم العروض التي تلقاها للانتقال إلى أندية أخرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت صحيفة "سبورت"، أن ماركوس ألونسو أبلغ إدارة نادي برشلونة أنه مستمر مع الفريق، ولن يرحل إلى أي ناد آخر قبل موعد انتهاء فترة الانتقالات يوم 1 سبتمبر المقبل.

وأشارت الصحيفة الكتالونية، إلى أن ماركوس ألونسو سوف يستمر مع برشلونة في موسم 2023-2024، وسيقوم النادي بإنهاء إجراءات تسجيل اللاعب في قائمة الفريق للموسم الحالي خلال الأيام المقبلة.

وقالت صحيفة "سبورت"، إن ماركوس ألونسو تلقى عروضا للانتقال إلى عدد من الأندية الإنجليزية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ومنها فريق ولفرهامبتون.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية، أن فريق برشلونة يرحب باستمرار ماركوس ألونسو، حيث لا يعتبر من أصحاب الرواتب المرتفعة في الفريق، كما أنه بديل جيد للاعب الشاب أليخاندرو بالدي.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن نادي برشلونة وافق على استمرار ماركوس ألونسو، حيث وافق اللاعب خلال الموسم الماضي على المشاركة في مركز قلب الدفاع، كما ضحى بمبالغ مالية من أجل الانتقال إلى البارسا في الموسم الماضي. 

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن رحيل ماركوس ألونسو عن صفوف فريق برشلونة لن يوفر سوى راتبه السنوي فقط، خاصة مع انتهاء صلاحية فترة تفعيل الشرط الجزائي الخاص باللاعب والذي تبلغ قيمته 50 مليون يورو.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن تأخير تسجيل ماركوس ألونسو بقائمة الموسم الجديد، لا يعني رغبة النادي في الاستغناء عن ألونسو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولا يعتبر ماركوس ألونسو من اللاعبين الأساسيين في صفوف فريق برشلونة، ورغم ذلك شارك في 20 مباراة مع الفريق خلال الموسم الماضي بشكل أساسي، و17 مباراة كبديل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة