مانشستر يونايتد مصمم على ضم نجم تشيلسي

الشياطين الحمر يسعى للفوز بخدمات نجم البلوز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يونيو 2023
مانشستر يونايتد مصمم على ضم نجم تشيلسي

ذكرت تقارير صحفية مساء الأربعاء أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد رفع عرضه السابق لضم نجم تشيلسي، مايسون ماونت، في محاولة لتعزيز خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب ما ذكر موقع "ذي أتليتيك"، قدم مانشستر يونايتد عرضاً جديداً بقيمة 45 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 5 ملايين جنيه إسترليني كإضافات.

وكان مانشستر يونايتد قد قدم عرضاً أولياً بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني للاعب البالغ من العمر 24 عاماً، والذي ينتهي عقده مع تشيلسي في صيف العام المقبل، إلا أنه تم رفض العرض من قبل إدارة تشيلسي التي ترى بأن نجمها يساوى قيمة أكبر من قيمة العرض المقدم من إدارة مانشستر يونايتد.

وعلى الرغم من أن ماونت يعد من أبرز لاعبي تشيلسي، إلا أنه يواجه منافسة قوية في مركزه في الفريق، ومن المرجح أن ينتقل إلى نادٍ آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو الأمر الذي يدفع مانشستر يونايتد لمحاولة ضمه والاستفادة من خدماته خلال الموسم المقبل.

ويعد ماونت من النجوم الصاعدة في الكرة الإنجليزية، حيث يتميز بالمهارة الفنية العالية والقدرة على توزيع الكرة بدقة واللعب في المساحات الضيقة، بالإضافة إلى تحركاته الذكية على أرض الملعب وقدرته على التسجيل وصناعة الأهداف.

ولعب ماونت دوراً حاسماً في فوز تشيلسي بلقب دوري أبطال أوروبا خلال عام 2021، حيث سجل هدفين وصنع هدف الفوز في المباراة النهائية والتي تفوق فيها البلوز على حساب مانشستر سيتي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة