مانشستر يونايتد في خطر فقدان نجمه بسبب المرض

الشياطين الحمر مهدد باستبعاد نجمه من المباراة المقبلة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 ديسمبر 2023
مانشستر يونايتد في خطر فقدان نجمه بسبب المرض

تثار شكوك حول مشاركة مهاجم مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد، في مباراة الفريق أمام بورنموث في الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستقام غدًا السبت.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يُعاني راشفورد من مرض يجعل مشاركته في المباراة محل شك.

وأشارت الصحيفة إلى إمكانية قرار المدرب الهولندي إيريك تين هاج باستبعاد اللاعب الإنجليزي من قائمة الفريق، إذا لم يتعافَ في الساعات القادمة.

كان راشفورد، البالغ من العمر 26 عامًا، غائبًا عن التشكيلة الأساسية لفريقه في مباراته أمام تشيلسي، وهذا هو أول غياب له في الدوري الممتاز هذا الموسم.

تعرض راشفورد لانتقادات عديدة هذا الموسم بسبب تراجع مستواه وأدائه الهجومي، حيث سجَّل هدفين فقط في الدوري الممتاز حتى الآن.

من المتوقع أن يُعتمد تين هاج على الجناح الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو كبديل لراشفورد في التشكيلة الأساسية، لتعويض غيابه المحتمل.

الجدير بالذكر أن راشفورد كان أبرز نجم نادي مانشستر يونايتد وهداف الفريق في الموسم الماضي ولكن مستواه تراجع بصورة كبيرة في الموسم الجاري وهو ما أثار تساؤلات جماهير الشياطين الحمر.

الجدير بالذكر أن راشفورد كان على مقاعد البدلاء في مباراة تشيلسي التي حسمها مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف، وهو ما دفع بعض جماهير النادي للحديث عن إمكانية فقد راشفورد لموقعه في التشكيل الأساسي للنادي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة