هذا رأي الفنانة حورية فرغلي في تبني طفل من قطاع غزة (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر 2023
هذا رأي الفنانة حورية فرغلي في تبني طفل من قطاع غزة (فيديو)

أجرت الفنانة حورية فرغلي حوارًا مع برنامج ET بالعربي الذي يعرض على قناة MBC، وجاوبت على سؤال حول إمكانية تبينها طفلاً من قطاع غزة، وذلك بعد أن طرح الفنان أشرف زكي نقيب الفنانين فكرة تبني الأطفال على النجوم خلال مؤتمر للتضامن مع فلسطين أقيم في مقر النقابة في مصر.

وقالت الفنانة حورية فرغلي في حوارها مع برنامج ET بالعربي إنها لا يمكنها تبني طفل لأنها ليست متزوجة، وأوضحت أنها سبق أن حاولت تبني طفل ولكنهم رفضوا لأنها ليست متزوجة.

وقالت: "ما ينفعش أتنبى لأني مش متجوزة، حاولت أتبنى قبل كده، وقالوا لي مش هينفع، لازم تكوني متجوزة، فكفلت طفلين وماتوا، وشلت الرحم من فترة وعمري في حياتي ما هيكون معايا أولاد وبعتبر كل الأطفال الصغيرين ولادي".

وقد وجهت الفنانة حورية فرغلي رسالة إلى الشعب الفلسطيني، وقالت: "قلبنا معاكم وبنفكر فيكم طول الوقت ومش بنتكلم غير عليكم وإن شاء الله ربنا هيعدي الأزمة دي على خير".

حورية فرغلي تتبرع بأجرها لغزة

وقد أعلنت الفنانة حورية فرغلي عن التبرع بكافة أرباح مشروعها الجديد، الذي أقامته في مدينة الرحاب وهو معرض للملابس والإكسسوارات النسائية، وتخصيص أرباحها لصالح الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وقالت الفنانة حورية فرغلي في حوار صحفي إنها حزينة بسبب الاعتدائات والانتهاكات التي يتعرض لها هل فلسطيني وخاصة الأطفال، وأكدت على تخصيص أرباح مشروعها من أجل أهالي القطاع.

وكانت الفنانة حورية فرغلي من أوائل النجمات اللاتي أعلن تضامنهن مع أهالي القطاع من خلال عدة فيديوهات نشرتها على حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي.

وقد نشرت الفنانة حورية فرغلي فيديو على حسابها على إنستغرام وهي تبكي وتحث جامعة الدول العربية على التدخل لوقف الحرب والانتهاكات التي يتعرض لها أهالي القطاع.

وقالت: "أنا بعمل الفيديو ده تضامنًا مع شعبنا الحبيب فلسطين و قلبي كله حزن وبيتقطع من اللي بشوفه ويا رب فك كربهم وانصر أهلنا في فلسطين".

وأضافت: "الأطفال اللي بتروح دي مش ذنبهم حاجة والناس مش ذنبها حاجة اللي بيروحوا ضحايا من غير ما تعمل أي حاجة، معقولة الناس تروح ضحايا حد عمل حاجة غلط هم ذنبهم ايه؟، الناس دي بتموت وتتباد كلها وبتحاسبوا شعب عشان فئة غلطت حرام الناس اللي بتموت دي يا جماعة".

وتابعت: "مليش دخل في السياسة وعمري ما تكلمت فيها، بس لازم جامعة الدول العربية تتدخل، إحنا زعلانين على اللي بيحصل وكل فيديو بشوفه للي بيحصل هناك قلبي بينقبض من الحزن".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة