أحمد فؤاد سليم يتحدث عن عبد الله غيث: كان بيحكي لي مشاكله زي الأطفال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أكتوبر 2023
أحمد فؤاد سليم يتحدث عن عبد الله غيث: كان بيحكي لي مشاكله زي الأطفال

حل الفنان أحمد فؤاد سليم ضيفًا في برنامج "أسرار النجوم" مع الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة نجوم FM، وفي البرنامج استعاد ذكرياته مع الفنان الراحل عبد الله غيث، وكيف دعمه في مشواره الفني.

وقال أحمد فؤاد سليم إن الوسط الفني كان يطلق على عبد الله غيث لقب "الشديد" كما حكى عن تحول علاقتهما من زملاء في العمل إلى الأصدقاء.

وقال أحمد فؤاد سليم: "كان فنان جبار كان اسمه "الشديد" اشتغلت معاه في مسلسل "موسى بن نصير"، كان عنده ذاكرة حديدية يبقى الورق صفحتين أو تلاتة يمسكها ويحفظها بسرعة زي صلاح السعدني، عنده ذاكرة قوية".

وروى الفنان أحمد فؤاد سليم كواليس إحدى المسرحيات التي قدمها مع عبد الله غيث، وقال: "في أول مرة بشتغل معاه هو ممثل مسرح في الزمن دا كان في حاجة اسمها ممثل ياكل الممثل يبقى حضوره أعلى من اللي قدامه".

وأضاف: "لما جينا نمثل بقى يطلع بطبقة صوته أطلع معاه، ينزل أنزل معاه، كان فجأة يقف ويعيد المشهد لأني بقيت ماشي معاه ومش ممثل ضعيف وخايف، ولما يشوف المشهد يتغاظ".

وأوضح الفنان أحمد فؤاد سليم أن الفنان غيث أشاد بقدراته التمثيلية بعد انتهاء هذه المسرحية، وقال: "لما خلص المشهد ورجع الفندق لقيته عمل ليا دعاية كبيرة جدا وقال إني ممثل كويس وليا مستقبل".

وأضاف الفنان أحمد فؤاد سليم أن علاقتهما تحولت إلى أصدقاء وأصبح يحكي له مشكلاته مثل الأطفال، وقال: "لما كنا بنتقابل كان يفضل يحكيلي مشاكله زي الأطفال ويحكي حاجات خاصة لا يمكن يتكلم عنها مع أي حد".

وقد أعلن الفنان أحمد فؤاد سليم مؤخرًا تأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة انتخابية جديدة، وأوضح أنه يتمنى تقديم سيرة المشير طنطاوي، وقال: "كان يحضر كل مؤتمرات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونفسي أعمل الشخصية دي".

اقرأ أيضًا: أحمد فؤاد سليم: تأثرت بالمسيحية في صغري خلال التمثيل في الكنيسة

آخر أعمال الفنان أحمد فؤاد سليم

يُذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فؤد سليم مسلسل "انحراف" الذي عرض في رمضان 2022 من بطولة الفنانة روجينا ولوسي وسميحة أيوب وعبد العزيز مخيون، ومن تأليف مصطفى شهيب وإخراج رؤوف عبد العزيز.

أيضًا عرض للفنان مؤخرًا فيلم "الباب الأخضر" الذي شارك في بطولته الفنان إياد نصار وسهر الصايغ وخالد الصاوي ومحمود عبد المغني وبيومي فؤاد وغيرهم، والعمل من إخراج رؤوف عبد العزيز وقصة وسيناريو أسامة أنور عكاشة.

اقرأ أيضًا: أحمد فؤاد سليم: بدعي كل يوم ليوسف شاهين لأنه كان شخصاً جميلاً ويستحق

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة