نشاط اجتماعي: أحمد حاتم يواصل نشر يومياته مع العزل المنزلي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يونيو 2020
نشاط اجتماعي: أحمد حاتم يواصل نشر يومياته مع العزل المنزلي

يواصل الفنان المصري أحمد حاتم نشر يومياته مع العزل المنزلي، من جديد، في محاولة للتخلص من حالة الملل التي فرضت بسبب الإجراءات الاحترازية من خلال التباعد الاجتماعي والبقاء في المنزل، للحد من انتشار فيروس كورونا في البلاد.

نشاط اجتماعي: ماذا يفعل أحمد حاتم في المنزل مؤخراً؟

ونشر الفنان أحمد حاتم مقطع فيديو جديد له، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "انستقرام"، من داخل منزله وهو يعزف على البيانو بأسلوبه الخاص، الذي اتسم بالكوميديا خلال العزف، معلقاً على ذلك بأنه "نشاط اجتماعي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

نشاط اجتماعي

A post shared by Ahmed Hatem (@ahmedhatemomar) on

يوميات أحمد حاتم في العزل المنزلي:

لم يكن هذا الفيديو الأول من نوعه للفنان أحمد حاتم خلال العزل المنزلي مؤخراً، فاتسم حسابه الرسمي عبر الانستقرام بالكثير من المنشورات الساخرة؛ في محاول للتخلص من الملل أو الظهور أمام جمهوره بشكل دوري والتفاعل معهم.

لعل أبرز منشوراته أثناء تواجده في مطبخ منزله بالعوامة ومعلقة خشبية كبيرة، أثناء عيد الفطر المبارك المنصرم، معلقاً على ذلك بأنه لا مشكلة، في إشارة إلى أنه لا يجد مشكلة في التعامل مع الحظر والاحتفال بعيد الفطر المبارك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

No problem

A post shared by Ahmed Hatem (@ahmedhatemomar) on

أحمد حاتم وفيلم الغسالة:

ولم يشارك الفنان الشاب أحمد حاتم في أي عمل درامي ضمن الأعمال الرمضانية الأخيرة؛ لانشغاله بتصوير فيلم الغسالة، المقرر عرضه في دور السينما عقب إعادة فتحها مرة أخرى، بعد انتهاء أزمة كورونا.

ويجسد أحمد حاتم ضمن أحداث الفيلم شخصية أستاذ جامعي في كلية العلوم، حيث روج لفيلمه بجملة حوارية من خلال صورة من العمل، قائلاً: "لا تنسى أخطاء ‏الماضي.. اغسلها".‏

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

لا تنسى اخطاء الماضي .. إغسلها #الغسالة

A post shared by Ahmed Hatem (@ahmedhatemomar) on

ويشارك في هذا الفيلم الفنانة الشابة هنا الزاهد، حيث يعد هذا التعاون الثاني بينهما بعد فيلم قصة حب. وفيلم الغسالة من تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد. ويشارك في البطولة كلاً من الفنانين والنجوم محمود حميدة ومحمد سلام وأحمد ‏فتحى وطاهر أبو ليلة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة