باريس سان جيرمان يعين حراسة على منزلي ميسي ونيمار

النادي الفرنسي يحاول حماية ميسي ونيمار ونجوم الفريق من غضب الجماهير

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
باريس سان جيرمان يعين حراسة على منزلي ميسي ونيمار

قررت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تعيين حراسة على منزلي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله البرازيلي نيمار دا سيلفا وذلك بعد الوقفة الاحتجاجية من الجماهير خلال الفترة الأخيرة.

وكشفت وكالة الأنباء الفرنسية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان تحركت سريعاً من أجل احتواء غضب جماهير الفريق والذي تأجج خلال الساعات الأخيرة.

وأوضحت الوكالة الفرنسية أن النادي قرر تكثيف الإجراءات الأمنية حول مقر تدريبات النادي بجانب منزل عدد من نجوم الفريق.

وقرر النادي حماية منازل ميسي ونيمار بجانب الإيطالي ماركو فيراتي كذلك، وذلك بعدما هاجمت الجماهير هؤلاء النجوم بهتافات عدائية بالإضافة للهجوم كذلك على كريستوف غالتيه المدير الفني للفريق.

الجدير بالذكر أن جماهير باريس سان جيرمان كانت قد توجهت بالفعل إلى منزل نيمار جونيور وهتفت ضده وحاولت التهجم على المنزل.

فيما أصدرت إدارة نادي باريس سان جيرمان بياناً تندد فيه بتصرفات جماهير النادي سواء بالوقفات الاحتجاجية أو بالهتافات ضد اللاعبين أو بالتوجه إلى منزل نيمار خلال الساعات الماضية.

يذكر أن جماهير باريس سان جيرمان تعيش في حالة غضب كبيرة بعد خسارة النادي أمام لوريان بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري الفرنسي يوم الأحد الماضي.

فيما ساهم في اشتعال الموقف أكثر سفر النجم ميسي وعائلته إلى المملكة العربية السعودية خلال الأيام الماضية بدون الحصول على إذن من النادي قبل أن تعلن إدارة النادي عن معاقبة اللاعب الأرجنتيني بالإيقاف لمدة أسبوعين وحرمانه من التدريبات والمشاركة في المباريات وكذلك إيقاف مستحقاته خلال فترة العقوبة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة