نيمار يرد على إهانات جماهير باريس سان جيرمان ضده

النجم البرازيلي غاضب من جماهير باريس

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
نيمار يرد على إهانات جماهير باريس سان جيرمان ضده

قرر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الرد على إهانات جماهير نادي باريس سان جيرمان ضده خلال الأيام الأخيرة وذلك في ظل توتر كبير تعيشه جماهير النادي الفرنسي.

ونشر نيمار على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" كلمات يقول فيها إنه لا يجب السماح للجماهير أن يضعوا أي شخص مرمى عاصفتهم.

فيما أبدى نيمار غضبه الشديد من تجمهر الجماهير أمام مقر النادي والهتاف ضده قبل أن يذهب جزء من الجماهير أمام منزل نيمار ليواصلوا الهجوم عليه والهتاف ضده.

وتسبب نيمار في زيادة غضب جماهير باريس سان جيرمان بعدما وضع علامة إعجاب على منشور يهين جماهير باريس سان جيرمان ويصفهم بأنهم يفتقرون إلى العظمة ويعانون من المشاكل العقلية.

الجدير بالذكر أن نيمار انضم إلى باريس سان جيرمان في عام 2017 في صفقة تاريخية قيمتها 222 مليون يورو وهي قيمة شرطه الجزائي مع نادي برشلونة الذي صنع نجوميته وشهرته.

وتسببت الإصابات في ابتعاد نيمار عن العديد من مباريات باريس سان جيرمان وهو الأمر الذي جعل الجماهير تثور ضده وتصفه بأنه أصبح عبئاً على النادي.

وتطالب جماهير باريس سان جيرمان بطرد نيمار وليونيل ميسي وماركو فيراتي وكذلك المدير الفني كريستوف غالتيه من الفريق من أجل إصلاحه والظهور بصورة أفضل في الموسم المقبل.

وكان نيمار قد تغيب عما تبقى من موسم باريس سان جيرمان بعدما تعرض لإصابة قوية استدعت إلى تدخل جراحي في شهر فبراير الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة