ها قد أتى وقت فروت نينجا أيضاً لتتحول لفيلم سينمائي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2016
ها قد أتى وقت فروت نينجا أيضاً لتتحول لفيلم سينمائي

يبدو أن تجربة تحويل لعبة الهواتف الذكية أنجري بيردز لفيلم سينمائي ناجح قد أغرت شركات الإنتاج لإعادة الكرة مرة أخرى مع لعبة أخرى. ورغم صعوبة تخيل تحويل لعبة تعتمد على تقطيع الفاكهة لفيلم هوليودي ناجح، إلا أن هناك شركة إنتاج أمريكية قد قررت أن تأخذ على عاتقها مهمه تحويل لعبة فروت نينجا لفيلم سينمائي جديد.

وقد لا نتمكن من وضع تصور واضح لهذا الأمر، فعلى الأقل احتوت لعبة أنجري بيردز عدد من الشخصيات الفعلية التي يمكن الاعتماد عليها في وضع قصة ما كما هو الحال مع الفيلم الذي لاقى نجاحاً متميزاً. أما لعبة فروت نينجا فتدور حول سرعة تقطيع قطع فاكهة، ولا نتوقع أن يدور الفيلم حول تقطيع الفاكهة بسرعة ودون أخطاء، لذا يبدو أن الفيلم سيدور حول شخصية تنتمى لمقاتلي النينجا، فعلى الأقل اسم اللعبة يحتوي على كلمة نينجا.

والجدير بالذكر أن لعبة فروت نينجا قد حققت عدد تنزيلات تخطي المليار مرة منذ إطلاقها للمرة الأولى. وقد تكون شهرة اللعبة وعدد تحميلها على الهواتف والأجهزة اللوحية هو ما دعى شركة Tripp Vinson لإنتاج الفيلم والاستفادة من شهرة اللعبة. وتعرف الشركة بمشاركتها في أفلام مثل سان أندرياس والرقم 23، وقد وصفت الشركة الفيلم بأنه فيلم كوميدي عائلي.
 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة