هالاند يتفوق على هدافين السيتي في أكثر من نصف قرن!

النجم النرويجي يصل إلى هدفه رقم 27 في الدوري الإنجليزي هذا الموسم

  • تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير 2023
هالاند يتفوق على هدافين السيتي في أكثر من نصف قرن!

استطاع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في أن يصبح الأعلى تهديفياً في تاريخ فريقه على مر ما يزيد من نصف قرن.

وتمكن هالاند من تسجيل هدفاً في شباك بورنموث في المباراة التي انتهت بأربعة أهداف مقابل هدف لصالح السيتيزنز ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

واستطاع هالاند أن يصنع الهدف الأول ويسجل الهدف الثاني قبل أن يضيف فيل فودين الهدف الثالث، ويضيف جوليان ألفاريز الهدف الرابع.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات أن هالاند استطاع أن يصل إلى الهدف رقم 27 في الدوري الإنجليزي هذا الموسم وهو أكبر عدد من الأهداف يمكن للاعب من مانشستر سيتي أن يسجله في موسم واحد وذلك منذ موسم 1971 – 1972 عندما سجل فرانسيسي لي 33 هدفاً.

فيما تفوق هالاند على أكبر عدد للأهداف يسجله الأرجنتيني سيرجيو أجويرو أسطورة وهداف مانشستر سيتي إذ توقف الرقم القياسي للنجم الأرجنتيني عند 26 هدفاً في الموسم الواحد.

ورفع هالاند رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 27 هدفاً ليبتعد بصدارة الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم وبفارق 10 أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي وأقرب ملاحقيه.

ويرغب هالاند في مواصلة تحطيم الأرقام القياسية وقيادة مانشستر سيتي للعديد من الألقاب برغم صعوبة الموقف في الدوري الإنجليزي حتى الآن بتصدر أرسنال لجدول المسابقة برصيد 57 نقطة بفارق نقطتين عن المدفعجية بجانب أن المتصدر لعب مباراة أقل حتى الآن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة