مانشستر سيتي يؤمن استمرار هالاند براتب خرافي

تعاقد إيرلينج هالاند الحالي مع فريق مانشستر سيتي يستمر حتى صيف عام 2027

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 سبتمبر 2023
مانشستر سيتي يؤمن استمرار هالاند براتب خرافي

قالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يرغب في استمرار مهاجمه إيرلينج هالاند في صفوف الفريق لأطول فترة ممكنة، لذا سيقدم إليه عرضا لتجديد تعاقده مع السيتي.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن تعاقد إيرلينج هالاند الحالي مع فريق مانشستر سيتي يستمر حتى صيف عام 2027، ولكن يسعى السيتي لتمديد التعاقد لمدة موسم إضافي حتى صيف 2028.

وقالت صحيفة "ذا صن"، إن إيرلينج هالاند يحصل على أعلى راتب في فريق مانشستر سيتي بقيمة 375 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، بالتساوي مع النجم البلجيكي كيفين دي بروين.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن إدارة نادي مانشستر سيتي سوف تعرض على إيرلينج هالاند زيادة كبيرة في راتبه الأسبوعي خلال الخمس سنوات القادمة، ليصل الراتب الأسبوعي إلى 550 ألف جنيه إسترليني، بإجمالي 28.6 مليون جنيه إسترليني في العام.

وقالت "ذا صن"، إن الراتب الجديد للمهاجم النرويجي إيرلينج هالاند سيجعله صاحب أعلى أجر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن إدارة نادي مانشستر سيتي قدمت العرض الجديد إلى وكيل أعمال إيرلينج هالاند، من أجل الحصول على موافقته على تمديد التعاقد لمدة موسم إضافي.

هالاند يستمر في التألق مع مانشستر سيتي

يستمر إيرلينج هالاند في التألق مع فريق مانشستر سيتي، حيث أحرز 3 أهداف في فوز الفريق بنتيجة 5-1 على فريق فولهام، أمس السبت ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

ونجح إيرلينج هالاند في الوصول إلى مساهمته التهديفية رقم 50 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أحرز 41 هدفا وصنع 9 أهداف خلال 39 مباراة فقط.

وحصل إيرلينج هالاند على لقب هداف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الماضي برصيد 36 هدفا، ليصبح أفضل هداف في موسم واحد بتاريخ البطولة.

كما حصل إيرلينج هالاند على الثلاثية التاريخية مع فريق مانشستر سيتي في الموسم الماضي، بعد الفوز بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وبطولة دوري أبطال أوروبا، كما حصل على بطولة كأس السوبر الأوروبي في بداية الموسم الحالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة