هالاند يقترب من أكبر الأندية الأوروبية باستثناء هذا الفريق فقط!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 نوفمبر 2021
هالاند يقترب من أكبر الأندية الأوروبية باستثناء هذا الفريق فقط!

كشف فولكر ستروث وكيل أعمال توني كروس نجم نادي ريال مدريد معلومات عن مستقبل النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الذي يعتبر من أهم مواهب العالم الشابة.

ويعد هالاند من أهم نجوم كرة القدم الصاعدين وأحد أكبر المواهب خلال الفترة الأخيرة ولذلك فإن الكثير من الأندية الأوروبية الكبرى مهتمة بالحصول على خدماته.

وينتظر بأن يشهد صراع ضم هالاند خلال الفترة المقبلة تنافساً شرساً بين الأندية الأوروبية المختلفة.

هالاند يغادر دورتموند بصورة مؤكدة 

ويبدو أن هذا الصراع قد بدأ مبكراً خاصة وأنه سيغادر صفوف بروسيا دورتموند بعد نهاية الموسم الجاري بنسبة شبه مؤكدة بحسب التقارير الرياضية العالمية.

وتشير التقرير إلى أن مينو رايولا وكيل لاعبي كرة القدم الشهير، سيعمل على تسهيل خروج هالاند من صفوف بروسيا دورتموند، ويعتبر نادي ريال مدريد هو المرشح الأول للفوز بخدماته وكذلك مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد يرغبان في الدخول بقوة في صفقة ضمه.

وذكر وكيل أعمال توني كروس أن هالاند لديه شرطاً جزائياً في عقده سيسهل من رحيله للفريق الذي يتفق معه على كافة التفاصيل الخاصة بالراتب والامتيازات وغيرها.

وبجانب ريال مدريد ومانشستر يونايتد وسيتي، فإن هناك بايرن ميونيخ الألماني الذي اعتاد لسنوات طويلة على ضم أهم المواهب في الدوري الألماني، بالإضافة إلى نادي باريس سان جيرمان الذي يرغب في تعويض الرحيل المتوقع لكيليان مبابي نجم هجومه.

صفقة هالاند ستكلف 300 مليون يورو 

كما توقع وكيل توني كروس بأن تكلف صفقة هالاند ما بين 250 مليوناً إلى 300 مليون يورو.

وربما تتسبب التكلفة العالية اللازمة لضم هالاند في عدم دخول نادي بايرن ميونيخ في الصفقة خاصة وأن الفريق يعتمد على نظام مالي صارم.

ويثق وكيل نجم ريال مدريد أن بايرن ميونيخ لن يدفع 50 مليون يورو في الموسم لأي لاعب، وأن ذلك لا يحدث في الكرة الألمانية بشكل عام ولذلك فإن حظوظ بايرن ميونيخ لضم هالاند تبدو مستحيلة.

هالاند في قائمة أفضل 10 لاعبين في العالم 

وتكشف التسريبات الخاصة بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021 عن دخول إيرلينغ هالاند إلى قائمة أفضل 10 لاعبين في العالم. 

واحتل هالاند المركز الثامن في القائمة بحسب التسريبات وذلك بفضل تألقه الملفت مع نادي بروسيا دورتموند سواء في الدوري الألماني أو في دوري أبطال أوروبا. 

ويتفوق هالاند في القائمة على البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد وكذلك البلجيكي كيفن دي بروين نجم نادي مانشستر سيتي. 

الجدير بالذكر أن جائزة الكرة الذهبية، هي الأغلى في العالم على الصعيد الفردي، وتمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة.

وتكشف التسريبات قائمة الـ10 الأوائل للكرة الذهبية لعام 2021 والتي جاءت على النحو التالي:

  1. البولندي روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ)
  2. الأرجنتيني ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان)
  3. الفرنسي كريم بنزيما (ريال مدريد)
  4. المصري محمد صلاح (ليفربول)
  5. الإيطالي جورجينيو (تشيلسي)
  6. الفرنسي كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)
  7. الفرنسي نغولو كانتي (تشيلسي)
  8. النرويجي إرلينغ هالاند (بوروسيا دورتموند)
  9. البرتغالي كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد)
  10.  البلجيكي كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة