تفاصيل الأزمة التي تسببت في إيقاف حسن شاكوش عن الغناء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 23 ديسمبر 2021
تفاصيل الأزمة التي تسببت في إيقاف حسن شاكوش عن الغناء

دخل اسم مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش في قائمة الأكثر بحثاً عبر موقع غوغل، وهذا بعد القرار الصادر ضده من نقابة المهن الموسيقية المصرية.

إيقاف حسن شاكوش

انتشر مساء أمس، عبر وسائل الإعلام المصرية، خبر إيقاف تصاريح الغناء للمطرب حسن شاكوش إلى أجل غير مسمى.

سبب إيقاف حسن شاكوش

وجاء قرار إيقاف شاكوش نهائياً لا يجوز التظلم عليه، وهذا بعد ظهور نتيجة التحقيق التي جرى مع حسن شاكوش والمطرب الشعبي رضا البحراوي حول خلافهما الذي وقع مؤخراً في الساحل الشمالي.

وقررت نقابة الموسيقيين إيقاف المطرب الشعبي رضا البحراوي لمدة شهر، على أن يحق له العودة إلى الغناء بعد انتهاء مدة الإيقاف.

أزمة حسن شاكوش ورضا البحراوي

وكانت بداية الأزمة في إحدى الحفلات التي جمعت بين شاكوش والبحراوي في الساحل الشمالي، وبدأت على المسرح ووصلت إلى صفحات التواصل الاجتماعي.

واستيقظ الجمهور على بث حي عبر موقع فيسبوك للبحراوي، يعلق فيه عن ما حدث بالحفل، ليرد عليه شاكوش ببث مباشر، وقال إن أحد أعضاء فرقة البحراوي سبه بالأم والأب عندما صعد على خشبة المسرح، وكانت فرقة رضا لا تزال عليها.

وقرر شاكوش أنه لن يستكمل الغناء إلا عندما تغادر فرقة البحراوي المسرح، ونفذ طلبه وسط استياء من أعضاء فرقة البحراوي.

وقبل انتهاء فقرة شاكوش، صعدت فرقة البحراوي مرة أخرى على المسرح، ما أثار غضب شاكوش، ووجه إليهم السباب، فردت عليه الفرقة أيضاً، وحاول حمو بيكا التدخل لحل الأمر.

ما مصير مستقبل حسن شاكوش؟

ورغم إعلان حسن شاكوش ورضا البحراوي تصالحهما بعد قرار نقابة المهن الموسيقية وقف تصاريح الغناء والتحقيق في الأمر، فإن النقابة اتخذت بعد التحقيق قرارات أشد صرامة.

وخرج حسن شاكوش ليعلق بعد قرار إيقافه لوقت غير محدد، وقال إنه ألغى الكثير من الحفلات الغنائية.

ومن خلال مداخلة مع أحد البرامج، كشف شاكوش أنه كان تسلم جزء من أجره عن تلك الحفلات، وإن هناك متعهدين للحفلات رفضوا استرجاع النقود، وطالبوا شاكوش بالغناء.

وكشف شاكوش أنه ستحدث له الكثير من المشاكل بسبب قرار النقابة، لكنه أعرب أنه سيلتزم بالقرار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة