هجوم على محمد رمضان واتهامه بدعم الماسونية..وشقيقه: "لسه متبرعين لغزة"

تعرض الفنان محمد رمضان لحالة من الهجوم على منصات التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
هجوم على محمد رمضان واتهامه بدعم الماسونية..وشقيقه: "لسه متبرعين لغزة"

تصدر اسم محمد رمضان محركات البحث الساعات الماضية، بعد تعرضه لهجوم كبير من قبل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لظهوره بجاكيت يحمل رمز الماسونية، الذي يتضمن شكل العين داخل مثلث.

وانهالت الانتقادات على الفنان المصري محمد رمضان بعد نشره على صفحته الرسمية على موقع الإنستغرام كواليس مقابلته مع المغنية النيجيرية Yemi Alade، بعد أن تعاون معها  في حفل قرعة كأس أمم إفريقيا.

ومن أمثلة التعليقات التي كتبت ضد "رمضان"، كتب أحد الأشخاص: "الترويج للماسونية بشكل غبي، أنت إنسان ما تستحي على حالك.. الغو متابعة من عنده.. أطفال غزة عم تموت يا عيب الشوم عليك".

هجوم على محمد رمضان واتهامه بدعم الماسونية..وشقيقه: "لسه متبرعين لغزة"

شقيق محمد رمضان يدافع

ومن جانبه رد محمود رمضان مدير أعمال الفنان المصري وشقيقه على الانتقادات الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي بأن رمز العين هو رمز فرعوني، ونفى صحة دعم شقيقه للماسونية.

وقال محمود رمضان في تصريحات نشرها "موقع القاهرة 24"،: "إحنا مسلمون وموحدون بالله ومصريين جدًا، ولسه متبرعين وداعمين لغزة".

جدير بالذكر أن الجمهور كان قد هاجم محمد رمضان الأيام الماضية بسبب تروجيه لحفلاته الغنائية في ظل الأحداث في غزة، وهو الأمر الذي دفعه وقتها للرد عن نفسه.

وكتب على صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام": "لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظرًا لالتزامي بعقود مع شركات عالمية، ولكن لم ولن أنس إخوتي الفلسطينيين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية، أنا وكل فريق عملي ومؤسستي نعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم، وفي صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار طلبنا من إمام المسجد الدعاء للشهداء من النساء والأطفال وأن يصبر قلوبنا جميعًا".

آخر أخبار محمد رمضان

قدم الفنان محمد رمضان العديد من الحفلات الغنائية في جولة لأغلب دول العالم طوال موسم الصيف 2023. وإلى جانب تألقه في الحفلات فقد عرض له في الفترة الأخيرة أحدث أعماله في السينما وهو فيلم "ع الزيرو".

وتعاون محمد رمضان في فيلم "ع الزيرو" مع شركة العدل جروب، كما أن الفيلم من تأليف الدكتور مدحت العدل ومن إخراج ماندو العدل. وضم إلى جانب محمد رمضان كل من الطفل منذر مهران، وإسلام إبراهيم، وجومانا راد، ونيللي كريم.

كما أعلن محمد رمضان عن تجهيزه للجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة ووعد الجمهور أن يتفوق الجزء الثاني على الجزء الأول، ولذلك تم تأجيل لطرحه لرمضان 2025 بدلا من رمضان 2024.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة