هدية سيدة بريطانية لشاب مسلم في أول أيام رمضان تثير الجدل

تصدر فيديو لسيدة بريطانية مع شاب مسلم في المملكة المتحدة، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 مارس 2024
هدية سيدة بريطانية لشاب مسلم في أول أيام رمضان تثير الجدل

تصدر فيديو لسيدة بريطانية مع شاب مسلم في المملكة المتحدة، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد رد فعل الشاب على هديتها الغريبة بزجاجة "خمر" بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم.

فيديو هدية عجوز لشاب في أول أيام رمضان

الفيديو الذي تصدر التريند في بريطانيا خلال الساعات الماضية، يظهر فيه سيدة عجوز يصورها شاب مسلم تقف أمام منزله وفي يديها زجاجة خمر من نوع "شامبانيا"، وتسطير عليه نوبة من الضحك بسبب هديتها له في أول أيام شهر رمضان.

ودرا خلال الفيديو حوارا طريفا بين السيدة والشاب حول سبب رفضه قبول هديتها، فقالت له: "أتيت لاتمني لك رمضان سعيد واحضرت لك هدية خاصة عبارة عن علبة شامبانيا لك"، ليرد عليها متعجباً: "نحن في رمضان وتهديني شامبانيا؟".

لتجاوب السيدة التي ظهر عليها عدم الفهم سبب رفضه الهدية: "نعم تستطيع شربه في وقت الليل أليس كذلك؟، ليقول لها الشاب: "نعم أعرف ولكن لا استطيع شربه".

وأثار رد الشاب استغراب السيدة العجوز، قائلة له: "ولكن سبق لك وأن شربت مسبقا وتسكعنا معا في أعياد الميلاد لماذا لا تستطيع الآن؟ أتقول لي بأنك كسرت القواعد في أعياد الميلاد ولا تريد كسرها الآن، لن أخبر أحداً إذا فعلتها أنها علبة رائعة".

ليرد الشاب ضاحكاً: " لأنه لا يجب علينا بأن نشرب ..أقدر هذه اللفتة والهدية منك لكنني لن اقبلها في الوقت الحالي".

تعليقات النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي

وفور انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، أثار حالة من الجدل بين النشطاء، الذين حاولوا الفيديو إلى مادة من الكوميكس والسخرية وتركيبه على الفيديو الشهير الملحن عمرو مصطفي "في رمضان".

وجاءت أبرز التعليقات، كالآتي: "ما كنتش مرة هتذلي الواد فيها، الراجل تاب يا ستي تدين، على فكرة الست مش قصدها حاجة هي عملت الموضوع بحسن نيه، هي لتحاول تعمل حاجة لطيفة ومش فاهمه وهو عيب يصورها كدا، هي حاولت تهديه حاجة بيحبها علشان تفرحه العيب مش عليها العيب عليه هو اللي بيشربها في الأيام العادية".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة