ميسي يتجه لتجديد تعاقده مع سان جيرمان

تواصل إدارة باريس محاولات تجديد عقد ليونيل ميسي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2022
ميسي يتجه لتجديد تعاقده مع سان جيرمان

يبدو أن رحلة ليونيل ميسي في الملاعب الفرنسية رفقة باريس سان جيرمان ستشهد مواسم إضافية وذلك في ظل التقارير الواردة من الصحف الأجنبية.

ويحظى ميسي بعروض متعددة للتعاقد معه بعد انتهاء عقده مع النادي الفرنسي حيث قالت تقارير أن أندية الدوري الأمريكي تجهز عرضاً مميزاً من الناحية المادية والتسويقية للتعاقد مع الأرجنتيني.

كما ظهرت أنباء غير رسمية عن تفكير فريقه السابق برشلونة في الحصول على خدماته مجدداً وذلك بعدما تعدلت أحوال الفريق الكتالوني مادياً.

ميسي وباريس سان جيرمان

أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن إدارة باريس سان جيرمان فتحت خطوط اتصال مع الأرجنتيني ليونيل ميسي لتجديد عقده بعدما حقق التانجو لقب كأس العالم 2022.

وحصد ميسي جائزة أفضل لاعب في البطولة وذلك بفضل أهدافه الحاسمة إلى جانب تمرير العديد من اللعبات المؤثرة.

وتظهر التقارير أن باريس سان جيرمان هو الأقدار علة توفير متطالبات ميسي سواء على النواحي المادية أو الفنية بضمان التواجد في الصورة إلى جانب المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ودائماً ما يعد النادي الفرنسي ضمن أبرز المرشحين للحصول على الشامبيوزليج بفضل التعاقدات الكبيرة حيث يضم في الوقت الحالي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي إلى جانب ليونيل ميسي.

ويريد باريس سان جيرمان الاستفادة أيضا من اللاعب حيث يريدون جعله سفيرا لعلامتهم التجارية في جميع أنحاء العالم وأيضا للتكتل القطري الذي يدير النادي الباريسي.

ميسي مع باريس سان جيرمان

ولعب ليونيل ميسي رفقة فريق باريس سان جيرمان 53 مباراة وتمكن من تسجيل 23 هدفاً وتمرير 29 كرة حاسمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة