إنتر ميامي يخطط لإقناع ميسي بالتعاقد مع صديقه

النادي الأمريكي يقاتل من أجل إقناع ميسي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2023
إنتر ميامي يخطط لإقناع ميسي بالتعاقد مع صديقه

يسعى نادي إنتر ميامي الأمريكي للضغط على الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الانتقال إلى صفوفه في صفقة تاريخية خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لتقرير صحيفة "سبورت"، فإن نادي إنتر ميامي الأمريكي يسعى إلى إقناع ميسي بالانضمام إليه، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان في نهاية الشهر الحالي.

ويقدم النادي الأمريكي ورقة مؤثرة لإقناع ميسي بالانضمام إليه، حيث يسعى لتعزيز صفوفه بلاعبين ذوي خبرة ومهارات عالية، بجانب مدير فني يرتبط بعلاقة صداقة قوية مع النجم الأرجنتيني.

ويبحث إنتر ميامي عن مدرب جديد للفريق، ويستهدف التعاقد مع جيراردو تاتا مارتينو، الذي سبق له العمل مع ميسي في برشلونة ومنتخب الأرجنتين.

ويأمل النادي في أن يساعد تاتا مارتينو في تسهيل عملية التأقلم لميسي مع الفريق الجديد، كما أن مارتينو يعد من المقربين لليونيل ميسي في عالم كرة القدم وتجمعه بمدربه السابق علاقة رائعة خارج داخل وخارج الملعب.

يذكر أن هناك أنباء تشير إلى احتمالية انتقال ميسي إلى نادي الهلال السعودي، ولكن لم يتم الإعلان رسميًا عن أي تفاصيل حول هذا الأمر حتى الآن.

يأتي ذلك بعدما كشف تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني أن ميسي سيحسم مصيره خلال الأسبوع المقبل وسيعلن عن الفريق الذي استقر على الانضمام إليه في الميركاتو الصيفي مع اقترابه من الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان.

الجدير بالذكر أن كريستوف غالتييه المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان كان قد أعلن بأن المباراة المقبلة لميسي مع الفريق ستكون الأخيرة قبل الرحيل وطالب الجماهير باستقباله بالطريقة اللائقة، قبل أن تخرج إدارة باريس سان جيرمان لتوضح في بيان رسمي بأن تصريحات المدرب الفرنسي كانت تقصد أنها المباراة الأخيرة للاعب وللفريق هذا الموسم فقط وليست إعلان عن رحيل ميسي بصورة نهائية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة