"هل رفض هاشتاج فلسطين؟"..قصة الهجوم على صلاح عبد الله وتصدره "التريند"

تصدر صلاح عبد الله محركات البحث الساعات الماضية

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر 2023
"هل رفض هاشتاج فلسطين؟"..قصة الهجوم على صلاح عبد الله وتصدره "التريند"

تصدر اسم الفنان صلاح عبدالله محركات البحث، بسبب تغريدة منسوبة إليه يهاجم فيها المقاومة الفلسطينية.

بدأت القصة بعدما تم نشر رسالة صوتية للفنان صلاح عبد الله وهو يرفض طلباً من الناشط السياسي وائل غنيم بكتابة هاشتاج عن فلسطين.

وبعدها تم فبركة العديد من التغريدات التي نسبت للفنانة صلاح عبد الله، وهو الأمر الذي عرضه لهجوم كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومع زيادة الهجوم خرج النجم صلاح عبد الله عن صمته، وكتب تغريدة على موقع " X"،وقال: "أقسم بالله قسمًا أحاسب عليه يوم الدين، هذه محاولة من المحاولات الكثيرة الخبيثة لتشويهي، ونسب كلام لي لم أقله أبدًا وأنتم تعرفون أسلوبي ومنهجبي، وكل آرائي وقناعاتي موجودة هنا في صفحتي، فحسبي الله فيك وكل من يدعمك ويشاركك ويحرضك".

واستمر النجم المصري صلاح عبد الله في الرد على حالة الهجوم وكتب تغريدة أخرى على موقع التغريدات القصيرة وقال فيها: "بقولكوا إيه يا طيبين ومن غير تنظير، لو الوحشين كتير.. الحلوين أكتر بكتير، ورغم كل اللي إحنا فيه.. الأمل في الله كبير".

وهو الأمر الذي جعل الكثير من جمهور ومحبي النجم صلاح عبد الله الدخول والدفاع عنه في ظل حالة الهجوم الغير مبرر والتي تم فبريكها لتشويه صورة الفنان القدير.

آخر أخبار صلاح عبد الله

 تألق النجم صلاح عبد الله مؤخرا في مسلسل "السفاح" مع المخرج هادي الباجوري والنجوم أحمد فهمي وركين سعد وداليا شوقي وحنان يوسف. وحقق المسلسل الذي عرض في 8 حلقات على إحدى المنصات الإلكترونية نجاح كبير وأشاد الجمهور والنقاد بكل المشاركين في العمل ومنهم الفنان صلاح عبد الله.

وفي رمضان الماضي من العام الجاري 2023، تألق صلاح عبد الله في مسلسل "سره الباتع"، مع المخرج خالد يوسف والنجوم أحمد فهمي وريم مصطفى وأحمد السعدني وحنان مطاوع ومحمود قابيل وحسين فهمي وعمرو عبد الجليل وميدو عادل وهالة صدقي، بالإضافة لعدد كبير من النجوم.

ومؤخرا شارك النجم صلاح عبد الله أيضا في مسلسل ليه لا 3، مع النجم نيللي كريم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة