تشكيل الزمالك المتوقع أمام البنك الأهلي في مباراة الثأر

خسر الزمالك أمام فريق البنك الأهلي بثلاثية نظيفة أطاحت به من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
تشكيل الزمالك المتوقع أمام البنك الأهلي في مباراة الثأر

يلعب فريق الزمالك مباراة ثأرية أمام فريق البنك الأهلي، مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ24 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخسر الزمالك أمام فريق البنك الأهلي بثلاثية نظيفة أطاحت به من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، ويسعى الفارس الأبيض للتعويض في مباراة اليوم قبل وصول المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد لفريق الزمالك.

وتراجع فريق الزمالك إلى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد حصوله على 33 نقطة من 21 مباراة، بينما يحتل فريق البنك الأهلي المركز الـ16 برصيد 17 نقطة جمعها من 22 مباراة.

وقالت تقارير صحفية مصرية إن مدحت عبد الهادي، القائم بعمل المدير الفني للزمالك والمدرب العام بالفريق، سيلعب مباراة البنك الأهلي بطريقة 4-3-3، وسيجري عددا من التغييرات على تشكيل الفريق.

وأضافت التقارير أن المدافع محمد عبد الغني سيلعب في مركز وسط الملعب، كما سيقود ناصر منسي هجوم الزمالك بدلا من المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري.

كما سيتم إجراء عدد من التغييرات على تشكيلة الزمالك التي لعبت لقاء المصري البورسعيدي الأخير في الدوري المصري، والذي شهد خسارة الزمالك بنتيجة 3-2.

وسيلعب المدافع حسام عبد المجيد بدلا من زميله محمود شبانة، كما سيشارك الظهير الأيسر أحمد فتوح بشكل أساسي على حساب اللاعب عبد الله جمعة، وسيلعب الظهير الأيمن حمزة المثلوثي بدلا من عمر جابر، كما سيلعب نبيل عماد دونجا في وسط الملعب بدلا من أحمد بلحاج، وسيلعب محمد عبدالغني على حساب محمد أشرف روقا.

وضم تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة البنك الأهلي، في حراسة المرمى: محمد صبحي، وفي خط الدفاع: أحمد فتوح، وحسام عبد المجيد، ومحمود حمدي الونش، وحمزة المثلوثي، وفي خط الوسط: سيف فاروق جعفر، ونبيل عماد دونجا، ومحمد عبد الغني، وفي الهجوم: ناصر منسي، ومصطفى شلبي، وأحمد سيد زيزو.

وكان مدحت عبد الهادي، القائم بعمل المدير الفني للزمالك، قد أعلن عن قائمة الفريق لمباراة البنك الأهلي والتي ضمت، في حراسة المرمى: محمد صبحي، ومحمد عواد، وفي خط الدفاع: حمزة المثلوثي، وحسام عبد المجيد، ومحمود حمدي الونش، ومحمد عبد الغني، وحاتم محمد، وأحمد فتوح.

كما ضمت القائمة في خط الوسط: عمرو السيسي، وسيف فاروق جعفر، ونبيل عماد دونجا، وسيد عبد الله نيمار، وأحمد بلحاج، وأحمد سيد زيزو، ومحمود عبد الرازق شيكابالا، وإبراهيما نداي، ومصطفى شلبي، وفي الهجوم: يوسف أسامة نبيه، وناصر منسي، وسيف الدين الجزيري.

من هو حكم مباراة الزمالك والبنك الأهلي؟

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم حكام مباراة فريق الزمالك أمام فريق البنك الأهلي، في بطولة الدوري المصري.

وتم تعيين الحكم وائل فرحان لإدارة المباراة، والحكم تامر رشاد كحكم مساعد أول، وعدي عيد كحكم مساعد ثاني، وصبري إبراهيم حكما رابعا، وحكم تقنية الفيديو "الفار" علاء صبري ويعاونه الحكم أسامة السيد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة