ميمي جمال: البوتكس والفيلر خلت الممثلات كلهم شبه هيفاء وهبي

أوضحت أنها رفضت وضع مساحيق تجميل في دورها في مسلسل سفاح الجيزة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
ميمي جمال: البوتكس والفيلر خلت الممثلات كلهم شبه هيفاء وهبي

أجرت الفنان ميمي جمال حوارًا صحفيًا مع جريدة القاهرة 24، وخلال تصريحاتها كشفت عن رأيها في كثرة عمليات التجميل التي تخضع لها الممثلات في الفترة الأخيرة، وخاصة حقن البوتكس والفيلر.

وأكدت الفنانة ميمي جمال إن هذه العمليات حوّلت الفنانات إلى شكل واحد، ورغم أنها لا تمانع عمليات التجميل بشكل عام، ولكنها حاليًا لا تحتاج لها، كما عبرت عن استغرابها من قيام فتيات صغيرات في السن لعمليات التجميل رغم عدم حاجتهن لها.

وقالت ميمي جمال: "عمري ما عملت البوتكس أو الفيلر ولكني مش ضده، لكن الغريب إن في بنات صغيرة بيعملوا بوتكس وفيلر حتى لو مش محتاجين ليها".

وأكدت ميمي جمال أن موضة عمليات التجميل انتشرت كثيرًا في الوقت الحالي، ولكن على زمانها لم تحتج الممثلات لهذه العمليات، وكان اعتمادهن الأول على لمكياج فقط، كما عبرت عن استيائها من تحول وجوه الممثلات إلى شكل واحد بسبب عمليات التجميل، وقالت: "دلوقتي الممثلات كلهم بقوا شبه واحد، كلهم عايزين يبقوا هيفاء وهبي".

اقرأ أيضًا: فيديو: ماذا قالت ميمي جمال عن زوجها الراحل حسن مصطفى ثم انهارت باكية؟

ميمي جمال: رفضت أحط مكياج في سفاح الجيزة

وتشارك الفنان ميمي جمال حاليًا في مسلسل "سفاح الجيزة" الذي يعرض على منصة شاهد والذي يحقق نجاحًا كبيرًا ويتصدر الأعلى مشاهدة. وخلال ظهورها في المسلسل ظهرت بدون مكياج تمامًا وبدت أكبر من سنها الحقيقي.

وقد أوضحت ميمي جمال أنها رفضت وضع أي مساحيق تجميل في مشاهدها في المسلسل حتى تقدم الدور بشكل أفضل، وقالت: "رفضت أحط مكياج بتلاتة تعريفة، حبيت أكون حقيقية عشان الجمهور يصدق الدور والحمد لله رؤيتي كانت صح".

وقد أوضحت الفنانة ميمي جمال عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل سفاح الجيزة وبنجاح المسلسل، كما أشادت بأداء أحمد فهمي في المسلسل، حيث يقدم دور السفاح بشكل متقن وبكل براعة رغم أنه اشتهر بالأدوار الكوميدية.

ومسلسل "سفاح الجيزة" من بطولة أحمد فهمي وركين سعد وجيهان شماشجري ونجوم آخرين، ويتحدث الفيلم عن قصة سفاح في منطقة الجيزة يعيش بأكثر من هوية، والمسلسل مقتبس من قصة سفاح الجيزة الحقيقية الذي قتل 4 أشخاص منهم 3 نساء ومحكوم عليه بالإعدام حاليًا.

اقرأ أيضًا:  شقيقة سفاح الجيزة تهاجم المسلسل: الأحداث مش حقيقية ومحدش تواصل معانا

أحدث أعمال ميمي جمال

وأوضحت الفنانة ميمي جمال عن مشاركتها في فيلم "أنا وابن خالتي" مع الفنان بيومي فؤاد وسيد رجب وهو فيلم كوميدي، كما أوضحت أنها ستشارك في فيلم آخر اسمه "الفستان الأبيض" وسيبدأ تصوير الفيلم قريبًا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة