عصام كاريكا: فلوس المقالب حلوة.. ومش هشتغل مع هيفاء وهبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 فبراير 2024
عصام كاريكا: فلوس المقالب حلوة.. ومش هشتغل مع هيفاء وهبي

أبدى الفنان عصام كاريكا رأيه في عدد من القضايا الفنية والغنائية، وأوضح موقفه من التعاون مع بعض النجوم.

وأكد عصام كاريكا في حوار تليفزيوني، أنه لا يرغب في العمل مع الفنانة هيفاء وهبي، معتبرًا أنها لا تناسب ذوقه الفني، ونصح الفنان أحمد سعد بعدم التفاخر بأنه نجم مصر الأول، لأن ذلك سيضر بمسيرته الفنية.

وعن الفنان محمد رمضان، قال كاريكا إنه لا يعتبره مطربًا، بل مؤدٍ يستغل شهرته الفنية للغناء، وأشار إلى أنه يحب المشاركة في المقالب التليفزيونية لأنها تدر عليه أموالًا كبيرة قائلا "فلوسها حلوة".

آخر أعمال عصام كاريكا

ومن ناحية أخرى، شارك عصام كاريكا في غناء أغنية لفيلم الإسكندراني، الذي يخرجه خالد يوسف، وأعرب عن سعادته بالتعاون مع المخرج العبقري، ووصف الأغنية بأنها درامية ومؤثرة.

وقال عصام كاريكا: "عملت أغنية حلوة في الفيلم اسمها أنا الفيلم اللي مات بطله، الغنوة بإذن الله دراما، ويا رب تعجبكم، ومبسوط إني في فيلم زي الإسكندراني، أستاذ خالد يوسف شخص عبقري وتشرفت بالعمل معه".

الجدير بالذكر، يعرض فيلم "الإسكندراني" حاليا في دور العرض السينمائي، ضمن موسم أفلام نصف العام الدراسي، ويحقق الفيلم نجاحاً كبيراً على مستوى النقاد والجمهور، محققا إيرادات عالية بشباك التذاكر.

والفيلم من بطولة كل من أحمد العوضي وزينة وعصام السقا وحسين فهمي ورحاب الجمل ومحمود حافظ ومحمد رضوان، والعديد من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج خالد يوسف، ومأخوذ عن رواية للكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة.

وتدور قصة الفيلم حول شخصية بكر الإسكندراني الذي يواجه صراعات كبيرة في حياته ويقع في حب فتاة تدعى قمر، كما يلقي الفيلم الضوء على أزمات الطبقات الاجتماعية في مصر، وتدور أحداث الفيلم بين إيطاليا والإسكندرية.

عصام كاريكا يحتفل بزفاف ابنته

وكان الفنان عصام كاريكا احتفل في أحد الفنادق منذ عدة أيام بزواج نجلته مي المخرجة في قناة On sport على المهندس هشام نبيل.

وشهد حفل زفاف ابنة عصام كاريكا حضور كبير من الفنانين والمطربين أبرزهم تامر حسني ومصطفى حجاج ومحمد محيي وحميد الشاعري، وآخرون.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة