المخرج سام ريمي يكشف إمكانية عودة توبي ماغواير لـ Spider-Man

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2022
المخرج سام ريمي يكشف إمكانية عودة توبي ماغواير لـ Spider-Man

سُئل المخرج الأمريكي سام ريمي، الذي أخرج أفلام Spider-Man الثلاثة الأصلية من Sony وبطولة الممثل توبي ماغواير، عم إذا كان هناك فرصة ليعيدوا الأمر مرة أخرى وتشكيل فريقاً جديداً، وذلك في مقابلة مع موقع Fandango.

إمكانية عودة توبي ماغواير لرجل العنكبوت

وقال مخرج الفيلم المنتظر Doctor Strange in the Multiverse of Madness، إنه عقب إخراجه هذا الفيلم، فإنه يدرك أن كل شيء ممكن في عالم مارفل، مؤكداً محبته لتوبي ماغواير، مشيراً إلى أن كل الأشياء ممكنة.

ومع ذلك، أشار الريمي بعد ذلك إلى أنه ليس لديه «قصة أو خطة حقاً»، وأنه غير متأكد من «ما إذا كانت مارفل مهتمة بذلك الآن». وقال الريمي أيضاً إنه حتى لو لم يصنع فيلماً آخر عن فيلم Spider-Man، فإنه لا يزال يرغب في العمل مع ماغواير مرة أخرى في مرحلة ما.

في نسخة No Way Home، يحصل توم هولاند الذي يقوم بدور «بيتر باركر» على مساعدة من الدكتور ستيفن سترينج الذي يؤدي دوره «بنديكت كومبرباتش»؛ لإعادة إخفاء هويته بعد أن كشفها كوينتين بيك الذي يؤدي دوره «جيك جيلينهال» في نهاية عام 2019. ومع ذلك، فإن التعويذة تسير بشكل خاطئ وينتهي الأمر بسحب الشخصيات من مختلف إصدارات Spider-Manالأخرى، بما في ذلك نسخة بيتر بارك «توبي ماغواير».

ثلاثية Spider-Man

بدأت ثلاثية Spider-Man للمخرج سام ريمي وبطولة توبي ماغواير في عام 2002. وأثبت الفيلم نجاحاً هائلاً لشركة Sony، مما أدى إلى إصدار تكملة، Spider-Man 2، في عام 2004. يعتبر كلا هذين العنوانين من بين أفضل أفلام الأبطال الخارقين على الإطلاق، حيث حقق نجاحات هائلة في شباك التذاكر.

ومع ذلك، فإن Spider-Man 3، الذي تم إصداره في عام 2007 وأثبت نجاحها التجاري، لم يتم استقباله بشكل جيد. بعد هذا الفيلم، أعادت شركة Sony تشغيل الامتياز مع أندرو غارفيلد بدور بيتر باركر.

ولكن بعد إصدار No Way Home، كانت هناك دعوات لشركة Sony للسماح لسام ريمي وتوبي ماغواير للعودة مرة أخرى سوياً وصنع فيلم Spider-Man رابع.

يذكر أن المخرج سام ريمي يستعد لعرض فيلم Doctor Strange in the Multiverse of Madness من سيناريو مايكل والدرون، في 6 مايو المقبل.