وسام بريدي في تصريح صادم تعرضت للتحرش من رجال (فيديو)

حل الإعلامي وسام بريدي ضيفا مع الإعلامي علي ياسين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
وسام بريدي في تصريح صادم تعرضت  للتحرش من رجال (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات الفنان اللبناني وسام بريدي حول حياتها الشخصية والمواقف التي تعرض لها.

وقال الفنان والمذيع اللبناني وسام بريدي خلال لقائه ببرنامج "كتاب الشهرة" الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين روى أنه تعرض للتحرش من قبل أحد الرجال خلال تواجده معه في السيارة.

وأضاف وسام بريدي قائلا: "كنت في العربية وكان في راجل ييوصلني، وكان حديثه مش مظبوط، وأبدى تصرفات غريبة كوضع يده على رجلي ويسأل بتشتغل إيه وفين وبتعمل إيه في حياتك، حاولت أهرب من الموقف قولتله وقف العربية علشان نسيت حاجة في البيت عايز أرجع أجيبها ونزلت".

طفولة وسام بريدي

كما تطرق وسام بريدي خلال حواره بحلقة "كتاب الشهرة" إلى ذكريات طفولته التي وصفها بأنها كانت جيدة بسبب عائلته التي تجمعها علاقة قوية، كما تحدث وسام عن الأزمة التي مر بها بوفاة شقيقه عصام بريدي إثر حادث سير في لبنان، موضحا تأثر بوفاته واحتفاظه بخاتم شقيقة حتى الآن.

وقال وسام بريدي أنه شارك في أضخم بالبرامج المحلية والعربية، بجانب مشاركته في مجال التمثيل والتي كان شجعه عليه شقيقه الراحل عصام بريدي.

وظهر المذيع والفنان اللبناني وسام بريدي مع زوجته التونسية ريم السعيدي عارضة الأزياء، في برنامج "كتاب الشهرة" في حلقة عن العائلة وعيد الميلاد.

زواج وسام بريدي

في عام 2017 تزوج وسام بريدي من ريم السعيدي في إيطاليا في حفل زفاف ضخم، بعدد حضور كبير من النجوم، وذلك بعد قصة حب كبيرة جمعت الثنائي بعد مشاركتهما في برنامج "رقص النجوم".

وأنجب الثنائي وسام بريدي وريم السعيدي طفلتين الأولى ولدت عام 2018 وسميت"بيلا ماريا"، والثانية ولدت في بداية عام 2020 وهي"آيا صوفيا".

مسيرة وسام بريدي

وسام بريدي هو أحد إعلامي لبنان واشتهر بتقديمه العديد من البرامج، وهو شقيق الفنان الراحل عصام بريدي، وعن فئة تقديم البرامج تخرج وسام بريدي من استديو الفن، وشارك لمسلسلات لبنانية أشهرها "رأس بيروت ومن أحلى بيروت".

وعلى الجانب الإعلامي قدم وسام بريدي العديد من البرامج التلفزيونية التي كسبت شعبية كبيرة بين الجمهور للوطن العربي ومنها برامج "بالهوا سوا" و"بالبحر سوا" و"رقص النجوم" و"أنت أونلاين".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة