ليلى عبدالله تفتح قلبها لأنس بوخش: تعرضت للتحرش 3 مرات (فيديو)

روت تجربة صعبة مرت بها في حياتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
ليلى عبدالله تفتح قلبها لأنس بوخش: تعرضت للتحرش 3 مرات (فيديو)

حلت الفنانة اللبنانية المشهورة في الكويت ليلى عبدالله ضيفة في برنامج ABtalks مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش وفي البرنامج كشفت ليلى عن الكثير من أسرار حياتها وتجارب صادمة مرت بها خلال حياتها.

وروت الفنانة ليلى عبدالله عن موقف صعب تعرضت له في طفولتها، حيث قالت إنها تعرضت للتحرش الجنسي 3 مرات من أشخاص مقربين من عائلتها وهي طفلة وأشارت إلى أن هؤلاء الأشخاص استغلوا إعاقة والديها للقيام بهذا الأمر الشنيع، فوالديها من فئة الصم والبكم.

وقالت ليلى عبدالله: "أذكر إني تعرضت للتحرش 3 مرات مرة وأنا بعمر 6 أو 7 سنوات ومرة وأنا بعمر 9 سنوات ومرة وأنا عندي 11 سنة". وقد أوضحت ليلى عبد الله أنها رفضت إخبار والديها بما حدث حتى لا تكسرهما.

وقالت: "ما خبرت أحد وخصوصًا أهلي لأني أدري أنهم هيموتون قهر". وقالت إن تعرضها للتحرش سببت لها صدمة كبيرة وجعلت منطوية على نفسها أكثر، وأوضحت: "كبت هذه المشاعر خلتني غاضبة وسهلة التأثر وخائفة دائمًا وكنت أحس إني أنا الغلطانة رغم إني ضحية".

وقد كشفت ليلى عبد الله عن موقف آخر دمرها نفسيًا وكان له أثر سلبي على حياتها، حيث قالت إن حبيبها رفض الزواج منها لأنها فنانة، وقالت: "كان في شخص أحبه في حياتي وبعدين لما قلت له يلا نتزوج متى تتقدم لي كان يقول لي أنا ما أتشرف أخذ فنانة". وأوضحت ليلى عبد الله أنها قطعت علاقتها به وابتعدت تمامًا عن حياته بعد هذه التجربة.

تجربتها مع التنمر

وقد أوضحت ليلى عبدالله أنها لا تزال تتعرض للتنمر حتى الآن، وقد تذكرت التنمر الذي تعرضت له الفترة الأخيرة بعدما نشرت صورة لها بدون مكياج أو فلتر على السوشيال ميديا لتصدم بردود أفعال المتابعين الذين وصفوها بكلمات مؤذية.

وقالت ليلى إنه تم تشبيهها بالكثير من الأشياء مثل الحصان والكلب كام قيل لها ذات مرة أنها تشبه الرجال والله كان سيخلقها ذكرًا.

وقد أكدت ليلى أن التعليقات السلبية لم تقلل من ثقتها بنفسها، بل هي ترى نفسى جميلة في كل الحالات وأشارت إلى أنها لا تستمع إلا لنفسها وتهتم بأخلاقها وطباعها وسلوكها مع الآخرين.

اقرأ أيضًا: ليلى عبد الله ترد على حملة التنمر على صورتها بدون مكياج

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة