اختياراتها مدمرة حياتها.. تامر حبيب عن منة شلبي: هبلة وعاطفية أوي

كشف السيناريست تامر حبيب عن دوره كمستشار نفسي لبعض أصدقائه

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 فبراير 2024
اختياراتها مدمرة حياتها.. تامر حبيب عن منة شلبي: هبلة وعاطفية أوي

كشف السيناريست تامر حبيب عن دوره كمستشار نفسي لبعض أصدقائه الفنانين، والذين يلجأون إليه في حالات الضيق والأزمات.

ووصف تامر حبيب خلال حواره مع برنامج "سبوت لايت نفسه بالطبيب النفسي للعديد من أصدقائه فقال: "عندي العيادة النفسية للفنانات وكلهم بيسمعوا كلامي، وبحس بفخر لما أي حد من أصحابي بيبقى شايل هم ويكلمني دي هدية من ربنا، منى زكي حتة من قلبي وبتسمع الكلام".

وكشف تامر حبيب أن من بين هؤلاء الفنانة منة شلبي، التي وصفها بأنها تتخذ اختيارات عاطفية تؤثر على حياتها، لكنه انتقد قراراتها الشخصية التي تضر بها نفسها بدون سبب.

منة شلبي اختياراتها مدمرة حياتها

وتابع قائلا: "منة شلبي بتسمع الكلام بس بالخناق لازم أبقى ماسك لها العصاية عدوة نفسها عاطفية أوي بنت اللذينه". وعن سبب ذلك قال تامر حبيب: "علشان هي هبلة وعاطفية أوي، وممكن تأذي نفسها في مقابل اختياراتها، اللي بتكون دائما فيها مشكلة، اختياراتها مدمرة حياتها".

وأوضح تامر حبيب أن منة شلبي في اختياراتها الفنية على العكس تماماً:  لكن على المستوى الفني الموضوع تاني مش بيقولوا التعيس في الحب سعيد في اللعب هم في التمثيل شطار وهي فعلا اختياراتها مدمرة حياتها وهي أكثر واحدة عارفة كدا".

وعن باقي أصدقائه الفنانين، قال تامر حبيب إنه يشعر بالفخر والامتنان لثقتهم به، وأنه يسعى دائما لتقديم النصيحة الصادقة والمفيدة لهم، وأكد أن منى زكي هي قطعة من قلبه، وأنها تستمع لكلامه بانتباه واحترام.

مسلسل تامر حبيب

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال السيناريست تامر حبيب، ظهوره ضمن إبطال عمل مسلسل "بطن الحوت" الذي عرض مؤخرا على قنوات التليفزيون ومنصة شاهد.

ولعب تامر حبيب خلال أحداث المسلسل شخصية تاجر مخدرات من دمياط، وحظي دوره بإعجاب العديد من الجمهور بسبب إتقانه لكنه وبلهجة أهل دمياط.

ويضم مسلسل "بطن الحوت" عدد من النجوم والفنانين أبرزهم محمد فراج وباسم سمرة وسماء أبو اليزيد وسماح أنور وعبد العزيز مخيون ويوسف عثمان وحسام الحسيني.

كما يشارك في المسلسل كل من بسمة وزينب غريب وحسن أبو الروس وترنيم هاني وسارو شديد ومن ضمن ضيوف الشرف تامر حبيب وأمينة خليل وأحمد فهمي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة