يزيد الراجحي يصدم محبيه بعد أن كشف عن درجاته السيئة خلال فترة دراسته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 أبريل 2020
يزيد الراجحي يصدم محبيه بدرجاته السيئة خلال دراسته

صدم يزيد الراجحي بطل سباقات الراليات السعودي محبيه في المملكة. بعد أن كشف عن درجاته السيئة خلال فترة دراسته، وذلك عبر مقطع فيديو نشره عبر حسابه على "سناب شات" واستعرض من خلاله بطاقة أعمال السنة الخاصة به.

يزيد الراجحي يستعرض درجاته السيئة

وقال يزيد الراجحي إن ترتيبه كان على الفصل كان الأخير، وعلى الصف بالكامل أيضاً جاء بالمركز الأخير في مدرسته في السعودية، حيث أنه نجح في 3 مواد فقط ورسب في 11 مادة، ليحصد ما يوازي 36% فقط، مما أثار دهشة واستغراب محبيه عبر السوشيال ميديا الذين كانوا يظنون أن اهتمامه بسباقات السيارات تعني أنه كان بارعاً في الدراسة خصوصاً في المواد العلمية والرياضية التي تحفز سرعة البديهة.

بيع لوحة يزيد الراجحي بمبلغ ضخم

وكان يزيد الراجحي قد مازح جمهوره بمنشور عبر "تويتر" وضع من خلاله صورة رسمها بنفسه إلى جانب صور أخرى لرسامين عالميين، وكتب في تغريدته المرفقة: "اللوح الثلاث الموجودة بالصورة أقل وحدة انباعت بـ281 مليون ريال وأغلى وحدة انباعت بمليار ومية وخمس وعشرين مليون ريال، ومتكاثرين على لوحتي أحد يشتريها، بالله لوحتي ما تنافسهم"، لكنه فوجئ بالعديد من عروض الشراء بالفعل كون لوحته تميزت بألوانها الحادة، حتى أن أحد المغردين في السعودية قد عرض عليه مبلغ 3 ونص مليون ريال سعودي.

من هو يزيد الراجحي؟

يبلغ سائق الراليات السعودي الشهير 39 عاماً من العمر، فهو من مواليد الرياض عام 1981 لكن تعود أصوله إلى منطقة القصيم، وهو أحد أبناء الشيخ رجل الأعمال الشهير محمد بن عبدالعزيز الراجحي.

وأسس النجم الرياضي فريق "يزيد للسباقات" في عام 2007، وشارك في بطولة الشرق الأوسط للراليات عام 2008، وبعدها بطولة العالم في العام 2012 عن فئة «WRC2» ومن ثم كأس العالم للراليات الصحراوية عام 2014، وفاز مؤخراً ببطولة "رالي سيلكواي" عام 2018، ثم حقق المركز الأول في رالي حائل ورالي الرياض عام 2019.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة