كارول سماحة: والدي رفض دراستي القانون وشجعني على الفن

تحدثت عن بدايتها الفنية وتجربة صعبة مرت بها في طفولتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
كارول سماحة: والدي رفض دراستي القانون وشجعني على الفن

حلت الفنانة كارول سماحة ضيفة في برنامج "مراحل" على قناة SBC السعودية من تقديم الإعلامي السعودي علي العلياني، وفي البرنامج تحدثت عن بدايتها الفنية وأعمالها وأهم التحديات التي واجهتها في مسيرتها الفنية.

وتحدثت المطربة كارول عن بدايتها الفنية، وقالت إنها عاشت بدايات مختلفة، ولكنها لم تستلم للمشكلات أو العقبات التي واجهتها سواء في حياتها المهنية أو الشخصية، وأضافت أنها في بدايتها تمنت أن تكون مذيعة.

وقالت كارول سماحة إنها فكرت بعدها أن تدرس المحاماة، ولكن والدها رفض لإيمانه بموهبتها في الغناء وشجعها على دخول مجال الفن، وخاصة أنه يعرف أن لديها شغفاً بالفن، وقالت: "أنا فخورة أن لدي أهل شجعوني".

 وقالت إنها درست الإخراج والتمثيل، ورأت أن التمثيل هو مكمل موهبة الغناء، لتكتشف أنها ممثلة موهوبة، وفكرت أن تترك الغناء من أجل التمثيل، لذا قررت أن تخفي صوتها الجميل في السنة الرابعة في الجامعة.

وقالت كارول أن البيئة الفنية حاليًا تقدم دعمًا للمواهب الجديدة، ولكن أصبحت الشهرة سطحية خلافًا للسابق حيث كانت تحتاج إلى مجهود كبير.

كارول تروي تعرضها للتحرش

وفي البرنامج سألها الإعلامي علي العلياني عن تجربة سيئة تعرضت لها في حياتها، وقالت إنها تعرضت للتحرش أول مرة وهي في السابعة من عمرها، وكانت صغيرة وخائفة ولم تخر أحدًا بهذا الأمر.

تعرضت بعدها للتحرش لأكثر مرة، وعندما تعرضت بعدها للتحرش بعمر الـ12 عامًا فهمت ما يحدث لها، وبدأت تهدد، وقد قالت إنها تعرضت للتحرش أكثر من مرة من أشخاص من المفترض أنهم قريبون من العائلة.

وقد وجهت الفنانة كارول تحذير إلى الأهالي بتعليم أطفالهم ألا يقتربوا من الأشخاص بشكل مبالغ فيه، وألا يقبلوا أن يقبلهم أحد أو يجلسون بالقرب منهم حتى يحميهم من التحرش.

وقد صرحت إنها حكت والدتها تعرضها للتحرش عندما كبرت، وتمكنت من مواجهة هذا الأمر بمفردها، وقالت إنها خافت من أن تفصح عن هوية الشخص الذي يتحرش بها خوفًا من إفساد العلاقات العائلية.

كارول ترد على اتهام إليسا لها

وفي البرنامج تطرق الإعلامي علي العلياني إلى الخلاف بين الفنانتين إليسا وكارول، وذلك بعد أن صرحت إليسا في برنامج في رمضان السابق إن كارول "تسبب المشاكل" وقد قالت كارول إن سببت تصريحها هذا عندما حلت ضيفة في أحد البرنامج واختارت إليسا من بين الفنانين المقربين لها.

وأكمل إليسا: "كان الجمهور يسألني كثيرًا لماذا لم ترد إليسا على تصريحاتك في البرنامج فرديت عليهم إني بقوم بالخير ولا أتوقع من الآخر أي مقابل، وظن الجمهور بعدها أنه هناك خلاف بينها وبين إليسا"، ونفت الفنانة كارول وجود إي خلافات بينها وبين أي فنان آخر في الوسط الفني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة