دنيا سمير غانم وأول ظهور لها بعد عودتها للساحة الفنية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 27 ديسمبر 2021
دنيا سمير غانم وأول ظهور لها بعد عودتها للساحة الفنية

تصدر اسم النجمة المصري دنيا سمير غانم مواقع البحث خلال الساعات الماضية، وذلك منذ ظهورها في حفل قادرون باختلاف.. ‏تعرفوا معنا على التفاصيل في هذا الموضوع.

دنيا سمير غانم تخطف الأنظار في احتفالية قادرون باختلاف

أطلق عدد من محبي الفنانة دنيا سمير غانم هاشتاجاً يحمل اسم #وحشتينا_يا_دنيا، للتعبير عن دعمهم وحبهم لها، وتقديرهم لعودتها للساحة الفنية، وذلك من خلال مشاركتها احتفالية «قادرون باختلاف» التي أقيمت أمس. وتصدرت دنيا سمير غانم بسببها تريند موقع «جوجل» خلال الساعات الماضية.

وكان اختفاء دنيا سمير غانم من الساحة الفنية منذ وفاة والديها، وكان من المفترض أن تشارك في موسم رمضان الماضي بمسلسل «عالم موازي»، الذي خرج من سباق رمضان في اللحظات الأخيرة، بعد إصابتها وعائلتها بفيروس كورونا.

وأطلت دنيا سمير غانم في حفل قادرون باختلاف، على مسرح مركز منارة أغنية مصر، وسط مجموعة من ذوي القدرات الخاصة لمشاركتها تقديم الأغنية.

وغنت دنيا سمير غانم أغنية مصر، بينما شاركها الاستعراض مجموعة من ذوي الهمم، والتي حرصت أن توجه لهم التحية والشكر بعد الانتهاء منها.

وظهرت دنيا سمير غانم على الجمهور، مرتدية فستاناً من اللون الأبيض بأكمام طويلة واسعة من الشيفون الفضفاض، وتركت شعرها المموج القصير منسدلاً في بساطة على كتفيها، وخطفت أنظار الجمهور بأدائها الأغنية مستخدمة لغة الإشارة أثناء الأداء.

من هي دنيا سمير غانم؟

ودنيا سمير غانم ولدت في الأول من كانون الثاني عام ألف وتسعمئة وخمسة وثمانين ميلادياً في القاهرة في مصر.

تنتمي دنيا لعائلة فنية، فوالدها الفنان الكبير الراحل سمير غانم، ووالدتها هي الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، وشقيقتها هي الفنانة إيمي سمير غانم.

وبدأت دنيا التمثيل في صغرها منذ سن العاشرة في مسلسل ” امرأة وامرأة “، وبعدها توالت عليها الأعمال الفنية.

وظهرت لدى دنيا سمير غانم موهبة الغناء منذ صغرها، وقد عملت على تنميتها إلى جانب التمثيل، فقدمت مجموعة من الأعمال الغنائية.

وكانت انطلاقتها الحقيقية مع الفنان أحمد مكي؛ حيث قدمت معه عدداً من الأعمال الكوميدية ‏منها سلسلة الأجزاء الأولى من مسلسل الكبير أوي، وفيلم "طير أنت".

وقدمت دنيا سمير غانم عدداً من المسلسلات الكوميدية التي حققت نجاحاً كبيراً، منها مسلسل "في اللا لاند" ومسلسل "لهفة" ومسلسل "بدل الحدوته تلاتة"، ومسلسل "نيللي وشريهان" الذي قدمته مع شقيقتها إيمي سمير غانم.