سانتوس وجارسيا يتحدثان عن فنيات كلاسيكو الاتحاد والنصر

حديث فني يسيطر على المؤتمر الصحفي للكلاسيكو

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
سانتوس وجارسيا يتحدثان عن فنيات كلاسيكو الاتحاد والنصر

أعرب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق الاتحاد، عن سعادته البالغة بعد تحقيق الفوز على النصر بهدف دون رد، في قمة مباريات الجولة رقم 20 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت المواجهة ندية كبيرة وإثارة فنية وجاء الهدف الوحيد عن طريق المحترف رومارينيو في الدقيقة 80.

تصريحات نونو سانتو اليوم

قال نونو سانتو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المواجهة المثيرة "الأجواء كانت رائعة ومميزة للغاية بل خيالية وهو ما ساعدنا في المباراة لذلك أتوجه بالشكر إلى جماهير نادي الاتحاد العريقة".

وواصل سانتو حديثه "المباراة كانت متوقعة أمام فريق مميز، اعتمد على إغلاق مناطقه الخلفية، ولم يسمح لنا بالوصول إلى المرمى".

وأضاف "كنا نعلم بأن مدرب النصر سيغير الطريقة، وحرصنا على التحركات الهجومية من جميع اللاعبين في المقدمة وأهنئ اللاعبين على الأداء الجيد وتطبيق المطلوب منهم في الجانب الهجومي".

واختتم: نونو سانتو حديثه "حزين على غياب مهند الشنقيطي بداعي الإصابة، وسعيد بأداء مد الله العليان، وأتمنى مواصلة العمل من أجل التحسن بشكل أكبر".

تصريحات رودي جارسيا اليوم

ظهر الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني لفريق النصر بحالة من الحزن الشديد بعد خسارة المباراة وفقدان صدارة ترتيب الدوري السعودي.

وصرح جارسيا بعد المواجهة " أعتقد أننا لم نستحق الخسارة وكانت مباراة تنافسية، لكن التعادل كان المنطقي لنا".

وعن الفترة الثانية قال " الشوط الثاني كان سلبيًا بالنسبة لنا ولم يكن هناك استحواذ، وهدف الاتحاد جاء نتيجة الطريقة المحببة لديه في المرتدات، والخطأ كان من لاعبي النصر في ظل عدم الوقوف بالشكل الصحيح".

ترتيب الاتحاد والنصر في الدوري السعودي

يحتل الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 47 نقطة بفارق نقطة واحدة عن النصر الذي يحتل الوصافة برصيد 46 نقطة.

ويظهر الشباب في المركز الثالث برصيد 43 نقطة فيما يأتي التعاون في المركز الرابع برصيد 34 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الهلال الخامس والذي خاض مباراتين أقل.

الفتح يتواجد في المركز السادس برصيد 31 نقطة قم الطائي في المركز السابع برصيد 25 نقطة بفارق نقطتين عن الطائي المتواجد في المركز السابع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة