يعيش بعيدا عن أولاده.. هاني شنودة: بحب أعيش لوحدي في هدوء وتأمل -فيديو

حل الموسيقار هاني شنودة ضيفا مع الإعلامي محمود سعد

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يناير 2024
يعيش بعيدا عن أولاده.. هاني شنودة: بحب أعيش لوحدي في هدوء وتأمل -فيديو

كشف الموسيقار الكبير هاني شنودة تفاصيل عن حياته الشخصية وعلاقته بأسرته وأولاده، كواليس عمله مع أشهر نجوم الوسط الفني وعودته إلى الموسيقى التصويرية لمسلسل "حالة خاصة".

وقال الموسيقار هاني شنودة خلال حواره مع الإعلامي محمود سعد في برنامج Sold Out أنه يفضل العيش بمفرده بعيداً عن زوجته وأبنائه وأحفاده، لأنه يفضل الهدوء والتأمل والابتعاد عن المشاكل والضغوطات التي تواجهه في الحياة الاجتماعية.

وأضاف قائلا: "عايش في شقة بمنطقة الهرم والشقة اللي جنبها الاستديو وأنا عايش لوحدي دي أهم حاجة من الحاجات اللطيفة  في الدنيا".

وتابع: "الواحد مظنش أنه يزهق أما يكون قاعد مع شخص زكي، وهوايتي قراءة الكتب وبتعلم كتير وأسجل حاجات كتير ووقتي مشغول جدا محدش يتصوره".

كما كشف الموسيقار هاني شنودة عن تفاصيل تقديم لحن "بحلم معاك" للفنانة نجاة الصغيرة كهدية لزوجته في عيد زواجهم.

وقال شنودة أنه يحب زوجته كثيراً ويتواصل معها بشكل دائم، ولا يتحدث عنها كثيراً في البرامج لأنها ليست من الوسط الفني.

وأضاف قائلا: "لما جه عيد زواجنا قولتلها أنا عملتلك لحن وهصرف عليه وهجيب موسيقيين ونسجله قالتلي لا أنا عايزة بالطو فرو".

وتابع: "وقتها عرفت شخصيتها، وصبرت كثير على اللحن لحد ما طلع وبعد شوية حكاية البالطو اتنسيت".

هاني شنودة يكشف من هو صوت مصر

كما تطرق الموسيقار هاني شنودة في حديثه عمن هو صوت مصر؟، بعد الجدل الذي دار على مواقع التواصل الاجتماعي حوله ووضع مقارنات بين عدد من نجمات مصر وخاصة شيرين عبد الوهاب وأنغام.

وقال هاني شنودة للإعلامي محمود سعد: "أنا كنت مغرماً ومعجباً بصوت للفنانة خضرة محمد خضرة والعديد أيضا من الفنانات، وفي رأي الشخصي صوت مصر هو كل من يجيد الغناء فهناك أصوات شعبية رائعة".

وتابع قائلا: "أنغام صوت جبار ليس له مثيل وكذلك الأمر مع مي فاروق ملهاش زي، وهناك عدد من أصوات المميزة للمطربين الشعبيين".

وأشاد شنودة بتعاونه مع عمالقة الفن في مصر والعالم العربي، مثل عبد الحليم حافظ وأم كلثوم ومحمد عبد الوهاب ووردة وغيرهم، وذكر بعض القصص والمواقف التي جمعته بهم.

كما روى الموسيقار هاني شنودة روى تجربته في مجال الموسيقى التصويرية، وكيف أنه قدم لحنًا لأول فيلم له وهو "الحرام" للمخرج هنري بركات، والذي حصل على جائزة أفضل موسيقى في مهرجان برلين السينمائي.

وأضاف أنه عمل في أكثر من 200 فيلم ومسلسل ومسرحية، وأنه يفضل الأعمال التي تحمل رسالة إنسانية أو اجتماعية، مثل فيلم "المصير" ليوسف شاهين، ومسلسل "حالة خاصة" الذي يناقش مرض التوحد.

كما أعرب شنودة  عن سعادته بالتكريم الذي حصل عليه من مكتبة الإسكندرية، والذي شمل إقامة حفل موسيقي على خشبة المسرح الكبير، وإهدائه جائزة الدولة التقديرية في الفنون.

وقال إنه يعتز بمسيرته الفنية، ويفخر بتقديمه للموسيقى العربية بأسلوبه الخاص، ويتمنى أن يظل في ذاكرة الجمهور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة