يوم اليوغا العالمي: أفضل التطبيقات التي ستساعدكم على ممارستها بسهولة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 يونيو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 21 يونيو 2023
يوم اليوغا العالمي: أفضل التطبيقات التي ستساعدكم على ممارستها بسهولة

يحتفل العالم في 21 يونيو من كل عام بيوم اليوغا العالمي، والتي أصبحت واحدة من أهم الرياضات التي يقوم بممارستها الملايين حول العالم، لما لها من فوائد رائعة.

وبهذه المناسبة، نقدم لكم فيما يلي أفضل تطبيقات الموبايل التي يمكنها أن تساعدكم في ممارسة رياضة اليوغا، سواء كنتم مبتدئين في هذه الرياضة، أو في مستويات متقدمة فيها:

تطبيق Daily Yoga

يقدم هذا التطبيق مجموعة كبيرة ومنوعة من التدريبات للمبتدئين في رياضة اليوغا، حيث يوفر لهم برامج تتراوح مدتها ما بين أسبوع إلى أسبوعين.

وتمتاز البرامج التي يقدمها هذا البرنامج بأنها تجعل المستخدمين يكتسبون عادة صحية جديدة يومية، كما يقوم التطبيق بإرسال إشعاراتمن أجل تذكير المستخدم بموعد التدريب، كما يقدم له بعض الاقتراحات والنصائح لتنفيذها قبل وبعد أداء التمرين.

ويتوفر تطبيق Daily Yoga للتحميل مجاناً على الأجهزة التي تعمل بنظامي تشغيل أندرويد وآي أو إس.

تطبيق Pocket Yoga

يبحث الكثير من الأشخاص من المهتمين باليوغا عن طريقة لبداية التمرين والتأمل، مما يجعل هذا التطبيق مثالياً لهم، وحتى يضع أقدامهم على أول الطريق في رياضة اليوغا.

ويقدم هذا التطبيق العديد من تمارين اليوغا المتنوعة، والموجهة خصيصاً للأشخاص المبتدئين في هذه الرياضة، فيقوم بتعريفهم بها وتدريبهم عليها من خلال رسوم متحركة ونصائح مكتوبة بالتفصيل.

ويتوفر تطبيق Pocket Yoga للتحميل على الأجهزة التي تعمل بنظامي تشغيل أندرويد وآي أو إس مقابل سعر بسيط.

تطبيق The Underbelly

يعتبر هذا التطبيق من أشهر تطبيقات رياضة اليوغا، فهو يوفر فيديوهات مدربة يوغا معروفة اسمها جيسامين ستانلي، التي تعد واحدة من أشهر مدربات اليوغا في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن خلال التطبيق، تقدم ستانلي مجموعة مختلفة من تدريبات اليوغا، والتي تناسب مختلف الأشحاص، حيث ترى مدربة اليوغا الأمريكية أن هذه التمرينات لا تهدف إلى راحة البال فقط، بل تساعد كذلك على التصالح مع الجسد، وتعزز حب الذات.

ويتوفر تطبيق The Underbelly للتحميل مجاناً على الأجهزة التي تعمل بنظامي تشغيل أندرويد وآي أو إس.

تطبيق Grokker

لا يُعتبر هذا التطبيق جيداً فقط لمن يحب ممارسة الرياضة بشكل عام، بل إنه يعد من أفضل التطبيقات التي يبحث عنها محبي رياضة اليوغا، أو هؤلاء الذين يرغبون في ممارستها لأول مرة.

حيث يقدم التطبيق العديد من مقاطع الفيديو التي تعرض تمارين يوغا منوعة، بمستويات مختلفة، تناسب المبتدئين والمحترفين، إضافة إلى أنه يوفر أنظمة غذائية صحية تساعد المستخدمين في تغيير نمط حياتهم إلى ما هو أفضل صحياً بالنسبة لهم.

ويتوفر تطبيق Grokker للتحميل مجاناً على الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل آي أو إس.

تطبيق Yoga Workouts by Daily Burn

يعد هذا التطبيق واحداً من أهم تطبيقات اليوغا، حيث أنه يوفر العديد من التمرينات التي تناسب المبتدئين في هذه الرياضة، وكذلك الذين وصلوا إلى مستويات متوسطة أو متقدمة فيها.

ويقدم التطبيق لمستخدميه إمكانية وضع خطط أسبوعية لأداء التمرينات في الوقت المناسب لهم، كما أن به ميزة مدفوعة مقابل رسوم بسيطة، والتي يمكن عن طريقها التدريب من مدرب خاص من أجل أداء تمرينات منفردة، والمساعدة في التقدم في رياضة اليوغا.

ويتوفر تطبيق Yoga Workouts by Daily Burn للتحميل مجاناً على الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل آي أو إس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة