سامسونج تطور كاميرا الواقع الافتراضي Gear 360

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2017
سامسونج تطور كاميرا الواقع الافتراضي Gear 360

أعلنت سامسونج خلال مؤتمرها الخاص بالكشف عن هاتفها الرائد الجديد جالاكسي إس 8 عن نسخة جديدة من كاميرا التصوير بزاوية 360 درجة Gear 360. وقد طورت سامسونج تصميم الكاميرا الخراجي لتصبح أسهل في التعامل لهؤلاء الذين لا يهتمون بتصوير الفيديو بشكل كبير. 

سامسونج تطور كاميرا الواقع الافتراضي Gear 360

ويلاحظ من النظرة الاولى أن سامسونج قد راعت التصميم المبسط والعملي للنسخة الجديدة من الكاميرا، كما تمت إضافة حلقة لتثبيت الصورة مما يعني أن التصوير الفوتوغرافي قد يصبح أكثر ثباتاً عن النسخة السابقة التي انتجت عدد من الصور المهزوزة التي اشتكى منها المستخدمون.

تشبه الكاميرا في تصميمها فطر المشروم إلى حد كبير، مع ذراع صغير لتثبيت الكاميرا والعدسات الكبيرة في أعلاها في شكل دائري. والتصميم متميز بالفعل لهواء التصوير الفتوغرافي والسيلفي، وهو ما أكدت عليه سامسونج خلال المؤتمر. وقد زودت سامسونج الكاميرا بحلقة من المطاط تساعد على تثبيت الكاميرا على الأسطح المسطحة من أجل المزيد من الثبات.

سامسونج تطور كاميرا الواقع الافتراضي Gear 360

أهم المميزات الجديدة للنسخة الجديدة من كاميرا Gear 360 من سامسونج هي قدرتها على تصوير الفيديو عالي الجودة بقوة 4K بمعدل رؤية 2160×4096، بالإضافة إلى قدرتها على البث الحي للفيديو بقوة 2K. وتعمل الكاميرا على إرسال بثها الحي إلى الهاتف الذكي لاسلكياً ليقوم الهاتف ببثها في الوقت ذاته على أي من المواقع التي تسمح بالبث الحي مثل فيسبوك ويوتيوب.

ولم تعلن سامسونج خلال المؤتمر على السعر المقترح لكاميرا Gear 360 الجديدة، وإن كنا نتوقع أنه لن يختلف كثيراً عن سعر نسختها السابقة من العام الماضي والذي بلغ حينها 349 دولار أمريكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة