البوندسليغا 2019/2020 بالأرقام

ترتيب هدافي الدوري الإيطالي بعد ثنائية رونالدو في أتلانتا

أخيراً: تحديد موعد عودة الدوري الإنجليزي الممتاز

  • الخميس، 28 مايو 2020 الخميس، 28 مايو 2020
أخيراً: تحديد موعد عودة الدوري الإنجليزي الممتاز

بعد توقف أكثر من شهرين بسبب جائحة كورونا الحالية، كشفت تقارير رياضية حديثة أن الدوري الإنجليزي الممتاز سيعود أخيراً إلى عشاقه حول العالم في يوم 17 يونيو القادم. 

عودة الدوري الإنجليزي الممتاز في 17 يونيو

ووفقاً لما ذكرته صحيفة دايلي تليغراف الإنجليزية، فإن مباريات الموسم الحالي من البريميرليغ سيتم استئنافها يوم 17 يونيو المقبل بلقاءي مانشستر سيتي مع أرسنال، وأستون فيلا مع شيفلد يونايتد.

وأشارت الصحيفة إلى أن مباريات أخرى ستقام خلال عطلة الأسبوع 19-21 يونيو، لافتة إلى أنه سيتم الإعلان عن هذه المباريات في وقت لاحق، خاصة وأنه مازال هناك 92 مباراة متبقية في الموسم الحالي.

توقف الدوري الإنجليزي بسبب أزمة كورونا

وكان الدوري الإنجليزي الممتاز قد توقف منذ مارس الماضي بسبب أزمة كورونا العالمية، التي تسببت في إيقاف النشاط الرياضي حول العالم.

ويتصدر فريق ليفربول ترتيب البريميرليغ هذا الموسم برصيد 82 نقطة، بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي، حيث يحتاج الريدز إلى 6 نقاط فقط لحسم اللقب الغائب عن النادي منذ نحو 30 عاماً.

كيف سيعود الدوري الإنجليزي؟

وكانت تقارير سابقة قد ذكرت أنه من المخطط أن يتم لعب المباريات المتبقية من الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي خلف أبواب مغلقة بدون حضور جماهيري، خوفاً من انتشار فيروس كوفيد-19، لافتة إلى أنه سيتم اختيار الملاعب بمنتهى الدقة، لضمان كونها محايدة وبعيدة عن الجمهور.