أديداس: مبيـــعات قمصان المنتخب في الإمارات تفــوق ريـال مدريد وميلان

  • بواسطة: الإمارات اليوم تاريخ النشر: الإثنين، 26 يناير 2015
أديداس: مبيـــعات قمصان المنتخب في الإمارات تفــوق ريـال مدريد وميلان

كشفت شركة «أديداس» العالمية للمعدات والملابس الرياضية عن إقبال جماهيري كبير على شراء قمصان أديداس التي تحمل شعار المنتخب الوطني الأول لكرة القدم باللونين الأبيض والأحمر، منذ مشاركة الأبيض في بطولة كأس الخليج الـ22 التي أقيمت أخيراً في العاصمة السعودية الرياض حتى ظهوره الحالي في نهائيات كأس أمم آسيا المقامة حالياً في أستراليا، مشيراً إلى أن مبيعات القمصان فاقت كل التوقعات، إذ ضاهى عدد القمصان التي بيعت خلال شهر واحد فقط مبيعات الشركة لقمصان أندية عالمية مثل ريال مدريد الاسباني وميلان الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني.


وقال المدير الإقليمي لشركة «أديداس» العالمية بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا جاد شومان، لـ«الإمارات اليوم» إن «الكميات التي تم طرحها للبيع في كل من أبوظبي ودبي نفدت بالكامل ــ دون الكشف عن عددها ــ ما دفع الشركة إلى طلب كميات جديدة لطرحها في الأسواق المحلية بعد أن تزايد الطلب عليها بشكل غير مسبوق بعد للنتائج الإيجابية المميزة التي ظل يحققها الأبيض في الفترة الأخيرة والأداء القوي الذي ظهر به في كأس آسيا»، مشدداً على أنهم يتوقعون المزيد من المبيعات في أعقاب نجاح المنتخب في التأهل إلى المربع الذهبي في البطولة الآسيوية على حساب اليابان «حامل اللقب».

وأوضح شومان: «منذ توقيع الاتفاقية الخاصة مع اتحاد كرة القدم التي تقوم (أديداس) برعاية المنتخبات الوطنية وعلى رأسها المنتخب الأول، زاد الاقبال على شراء قمصان المنتخب بصورة فاقت كل توقعاتنا، وذلك نظراً للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الأبيض وقد أسهم المستوى الفني المميز الذي ظهر به المنتخب في الإقبال الكبير على شراء القمصان التي تحمل شعاره».

ويستعد الأبيض للقاء استراليا غداً في المربع الذهبي لكأس آسيا بعدما فاز على اليابان بركلات الترجيح، وكان قبلها قد تفوق في الدور الأول على قطر والبحرين في حين تعرض لخسارة واحدة فقط أمام ايران.

وشدد جاد شومان على أنهم في «أديداس» فخورون للغاية بالشراكة مع اتحاد الكرة وبرعاية منتخب مميز مثل الأبيض الاماراتي الذي يحظى بدعم ورعاية واهتمام كبير من الدولة، مؤكداً أن هدفهم مع المنتخب ليس كأس الخليج أو كأس آسيا، وإنما كأس العالم.

وختم «شراكتنا مع المنتخب الإماراتي مستمرة حتى كأس العالم المقبلة ونأمل أن تسستمر هذه الشراكة التي نعتز بها كثيراً، لأننا نرعى منتخباً تمكن من وضع بصمة مميزة في خريطة كرة القدم».

وكان اتحاد كرة القدم وقع اتفاقاً مع شركة «أديداس» تقوم بموجبها الأخيرة برعاية المنتخبات الوطنية لمدة أربع سنوات بعد مفاوضات استمرت سنتين، حيث تتيح هذه الاتفاقية للاعبي المنتخب الأول ارتداء قمصان تحمل شعار «أديداس» بدلاً من القمصان السابقة التي كانت تحمل شعار شركة أخرى.

 المصدر: موقع الإمارات اليوم

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة