في صيف 2020: زين معصمك بساعة ملونة

لما عليك أن ترتدي الملابس أثناء العمل عن بُعد؟

أفضل 10 مظلات رجالية: لا تخش الأمطار أو الرياح

  • بواسطة: مي شاهين الخميس، 12 مارس 2020 الخميس، 12 مارس 2020
أفضل 10 مظلات رجالية: لا تخش الأمطار أو الرياح

مع تقلبات المناخ المفاجئة، ستجد نفسك تحتاج إلى كل الأدوات المساعدة لك أثناء تأدية مهامك. مثل أجهزة التواصل والأجهزة الذكية لأداء مهام عملك في الظروف الطارئة، لكن ماذا عن حماية نفسك أثناء المطر حتى وإن كنت لن تتحرك كثيراً؟

كرجل عصري وأنيق، تحتاج إلى اقتناء المظلات الشتوية، التي تبقيك جافاً وآمناً؛ للحفاظ على نفسك وعلى ملابسك، لذلك قبل شراء مظلة شتوية أو للطوارئ عليك التأكد من بعض المعايير قبل اقتناء واحدة على الأقل في خزانتك.

عند التسوق لشراء واحدة، فكر أولاً في نوع المظلة التي تتواجد في السوق. يقول نايجل فولتون، الرئيس التنفيذي لشركة فولتون للمظلات الملكية: "قرارات الشراء الرئيسية هي ما إذا كنت تريد طولاً للمظلة للمشي أو مظلة قابلة للطي، كذلك آلية فتح أوتوماتيكية أو يدوية. وحجم المظلة أيضاً". ثم يأتي الباقي للتفضيلات الشخصية مثل النسيج وشكل المقبض والمواد والتشطيبات. نقلاً عن موقع fashionbeans.

كما أضاف: "مهما فعلت، ابتعد عن نوع واقيات الورق الرقيقة المباعة خارج مناطق الجذب السياحي، حيث إنها تميل إلى أن تكون مصنوعة من إطار منخفض الجودة بالإضافة إلى مواد نسيجها ضعيفة، كما لديها القليل جداً من مقاومة الرياح والمتانة".

للتأكد من أنك لا تحصل على مظلة غير مناسبة؟ إليك قائمة مرجعية للشراء من خمسة أجزاء:

الإطار:

إذا كنت تبحث عن مظلة لن تنفجر في غضون 10 ثوانٍ من التعرض للخارج، فهناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار - بما في ذلك، وفقاً لفولتون ، عدد "الأقسام" في إطار المظلة. يشير هذا إلى عدد المرات التي يتم فيها طي العمود والأضلاع عند إغلاق المظلة. بشكل أساسي، كلما زاد عدد الطيات "ست طيات هي المعيار"، كلما كانت المظلة أقوى.

المرونة:

المرونة أمر بالغ الأهمية لمقاومة الرياح، لذا قم بإعطاء الأولوية للمظلات باستخدام الألياف الزجاجية وأضلاع ألياف الكربون- القطع التي تنتقل من المركز إلى حافة المظلة- للحصول على إطار أقوى من غير المحتمل أن ينفجر من الداخل للخارج.

التصميم واللون:

من الناحية العملية، يمكن أن تخدم المظلة المتواضعة أيضاً غرضاً كإكسسوار أنيق أيضاً، شريطة أن تختار التصميم الصحيح. تعمل بعض الأنماط والألوان بشكل أفضل مع زيك بشكل عام، لا تتسرع في شراء إحدى المظلات لمجرد أن لونها أعجبك، فكر للحظة عم إذا كان اللون الوردي سيتناسب مع زيك الرسمي!

نسيج المظلة:

النايلون أو البوليستر المقاوم للماء على حد سواء هما أكثر الأقمشة شيوعاً المستخدمة في المظلات المظلة- في متناول اليد، نظراً لأنها المادة الفعلية التي تمنعك من البلل.

عمود المظلة:

هناك عدة أنواع مختلفة من الأعمدة، في العادة ستجدها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، لكنها مجوفة، مما يجعلها أكثر خفة الوزن ولكن أقل قوة. هناك أيضاً نمط "العصا الصلبة"، المصنوع من قطعة واحدة من الخشب لمزيد من القوة ولكن بمرونة أقل، ثم "التركيب" في مكان ما بين النوعين.

الآن، عزيزي الرجل العصري والأنيق، إليك في الألبوم أعلاه، أفضل 10 مظلات رجالية لعام 2020، تتناسب مع الأجواء المفاجئة من الأمطار والرياح.